"رؤية مستقبلية لدور التربية الميدانية بکلية التربية للطفولة المبکرة في خدمة مجتمع رياض الأطفال بمحافظة المنيا علي ضوء رؤية التعليم 2030 " "دراسة تحليلية" | ||||
مجلة التربية وثقافة الطفل | ||||
Article 10, Volume 13, Issue 13 - Serial Number 2, March 2019, Page 615-617 PDF (245.45 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jkfb.2019.85240 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
أميرة عيد عثمان | ||||
باحثة | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلي إلقاء الضوء علي دور التربية الميدانية بکلية التربية للطفولة المبکرة في خدمة مجتمع رياض الأطفال بمحافظة المنيا علي ضوء رؤية التعليم 2030, عرض واقع التربية الميدانية بکلية التربية للطفولة المبکرة في خدمة مجتمع رياض الأطفال , استنتاج المعوقات من خلال تحليل الواقع ونتائج الدراسات السابقة؛ لمعرفة امکانية التغلب عليها ,اقتراح رؤية مستقبلية لتطويردور التربية الميدانية بکلية التربية للطفولة المبکرة في خدمة مجتمع علي ضوء رؤية التعليم 2030 وما ترتب عليها من تغيرات في نظام التعليم في مؤسسات رياض الأطفال. | ||||
Statistics Article View: 505 PDF Download: 182 |
||||