برنامج تدريبي لتنمية الوعى الفونولوجي ومفهوم الذات لدى التلاميذ من ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمدرسة الابتدائية | ||
مجلة البحث العلمى فى التربية | ||
Article 8, Volume 18, الجزء الحادی عشر - Serial Number 11, December 2017, Pages 215-240 PDF (9.1 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jsre.2017.8526 | ||
Authors | ||
ا/ محمد سليمان محمد رفاعى* 1; سناء محمد سليمان2; شادية عبد العزيز مهتدى3 | ||
1تخصص علم نفس تعليمى | ||
2أستاذ علم النفس التعليمى کلية البنات جامعة عين شمس | ||
3مدرس علم النفس التعليمى کلية البنات جامعة عين شمس | ||
Keywords | ||
فعالية; صعوبات التعلم; صعوبات القراءة; الوعى الفونولوجى; مفهوم الذات; المدرسة الابتدائية | ||
References | ||
| ||
Statistics Article View: 383 PDF Download: 1,302 |