برنامج تدريبي لتنمية الوعى الفونولوجي ومفهوم الذات لدى التلاميذ من ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمدرسة الابتدائية | ||
| مجلة البحث العلمى فى التربية | ||
| Article 8, Volume 18, الجزء الحادی عشر - Serial Number 11, December 2017, Pages 215-240 PDF (9.1 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jsre.2017.8526 | ||
| Authors | ||
| ا/ محمد سليمان محمد رفاعى* 1; سناء محمد سليمان2; شادية عبد العزيز مهتدى3 | ||
| 1تخصص علم نفس تعليمى | ||
| 2أستاذ علم النفس التعليمى کلية البنات جامعة عين شمس | ||
| 3مدرس علم النفس التعليمى کلية البنات جامعة عين شمس | ||
| Keywords | ||
| فعالية; صعوبات التعلم; صعوبات القراءة; الوعى الفونولوجى; مفهوم الذات; المدرسة الابتدائية | ||
| References | ||
|
| ||
|
Statistics Article View: 435 PDF Download: 1,319 |
||