استراتيجيات بناء المعنى فى الاتصالات التسويقية المتکاملة وعلاقتها بالقيمة المدرکة للعلامة التجارية
خطاب, . (2017). استراتيجيات بناء المعنى فى الاتصالات التسويقية المتکاملة وعلاقتها بالقيمة المدرکة للعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2017(58), 135-218. doi: 10.21608/ejsc.2017.88037
أحمد خطاب. "استراتيجيات بناء المعنى فى الاتصالات التسويقية المتکاملة وعلاقتها بالقيمة المدرکة للعلامة التجارية". EKB Journal Management System, 2017, 58, 2017, 135-218. doi: 10.21608/ejsc.2017.88037
خطاب, . (2017). 'استراتيجيات بناء المعنى فى الاتصالات التسويقية المتکاملة وعلاقتها بالقيمة المدرکة للعلامة التجارية', EKB Journal Management System, 2017(58), pp. 135-218. doi: 10.21608/ejsc.2017.88037
خطاب, . استراتيجيات بناء المعنى فى الاتصالات التسويقية المتکاملة وعلاقتها بالقيمة المدرکة للعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2017; 2017(58): 135-218. doi: 10.21608/ejsc.2017.88037