أثر الأنماط المختلفة لحضور المعلم في لقطات الفيديو المستخدمة دعامة تعليمية في التعليم القائم على الويب على الدافعية للتعليم والتحصيل لدى طلاب کليه التربيه النوعيه
محمد فارس, . (2015). أثر الأنماط المختلفة لحضور المعلم في لقطات الفيديو المستخدمة دعامة تعليمية في التعليم القائم على الويب على الدافعية للتعليم والتحصيل لدى طلاب کليه التربيه النوعيه. EKB Journal Management System, 12(س12.ع71.ج1(ابریل 2015)), 259-310. doi: 10.21608/jfe.2015.89580
نجلاء محمد فارس. "أثر الأنماط المختلفة لحضور المعلم في لقطات الفيديو المستخدمة دعامة تعليمية في التعليم القائم على الويب على الدافعية للتعليم والتحصيل لدى طلاب کليه التربيه النوعيه". EKB Journal Management System, 12, س12.ع71.ج1(ابریل 2015), 2015, 259-310. doi: 10.21608/jfe.2015.89580
محمد فارس, . (2015). 'أثر الأنماط المختلفة لحضور المعلم في لقطات الفيديو المستخدمة دعامة تعليمية في التعليم القائم على الويب على الدافعية للتعليم والتحصيل لدى طلاب کليه التربيه النوعيه', EKB Journal Management System, 12(س12.ع71.ج1(ابریل 2015)), pp. 259-310. doi: 10.21608/jfe.2015.89580
محمد فارس, . أثر الأنماط المختلفة لحضور المعلم في لقطات الفيديو المستخدمة دعامة تعليمية في التعليم القائم على الويب على الدافعية للتعليم والتحصيل لدى طلاب کليه التربيه النوعيه. EKB Journal Management System, 2015; 12(س12.ع71.ج1(ابریل 2015)): 259-310. doi: 10.21608/jfe.2015.89580