تفضيلات المشاهدين للمضامين الإعلامية الجادة والترفيهية وعلاقتها بمشاعر التفاؤل والتشاؤم لديهم
فهمي بيومي, . (2017). تفضيلات المشاهدين للمضامين الإعلامية الجادة والترفيهية وعلاقتها بمشاعر التفاؤل والتشاؤم لديهم. EKB Journal Management System, 2017(11), 1-39. doi: 10.21608/ejsrt.2017.89756
عادل فهمي بيومي. "تفضيلات المشاهدين للمضامين الإعلامية الجادة والترفيهية وعلاقتها بمشاعر التفاؤل والتشاؤم لديهم". EKB Journal Management System, 2017, 11, 2017, 1-39. doi: 10.21608/ejsrt.2017.89756
فهمي بيومي, . (2017). 'تفضيلات المشاهدين للمضامين الإعلامية الجادة والترفيهية وعلاقتها بمشاعر التفاؤل والتشاؤم لديهم', EKB Journal Management System, 2017(11), pp. 1-39. doi: 10.21608/ejsrt.2017.89756
فهمي بيومي, . تفضيلات المشاهدين للمضامين الإعلامية الجادة والترفيهية وعلاقتها بمشاعر التفاؤل والتشاؤم لديهم. EKB Journal Management System, 2017; 2017(11): 1-39. doi: 10.21608/ejsrt.2017.89756