إستخدام بيئة تعليمية قائمة على المحاکاة لقياس فاعليتها فى تنمية التحصيل المعرفى لمادة الصحافة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى | ||
| المجلة المصرية للدراسات المتخصصة | ||
| Article 9, Volume 6, Issue 19, April 2018, Pages 323-346 PDF (246.6 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/ejos.2018.90809 | ||
| Authors | ||
| منة ا لله مختار عبد التواب* 1; محمد إبراهيم الدسوقى2; جيهان عبد الباسط شلبى3 | ||
| 1مدرس مادة الصحافة المدرسية بمدرسة شباب المستقبل ع بنين | ||
| 2أستاذ تکنولوجيا التعليم بکلية التربية ومدير مرکز التعليم المفتوح جامعة عين شمس | ||
| 3مدرس تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية جامعة عين شمس | ||
| Keywords | ||
| إستخدام بيئة تعليمية قائمة على المحاکاة لقياس فاعليتها فى تنمية التحصيل المعرفى لمادة الصحافة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى | ||
|
Statistics Article View: 154 PDF Download: 381 |
||