أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز على تحصيل طلاب الصف التاسع في وحدة تاريخ الفن مادة التربية الفنية
العتوم, ., القضاة, ., العامرى, . (2019). أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز على تحصيل طلاب الصف التاسع في وحدة تاريخ الفن مادة التربية الفنية. EKB Journal Management System, 7(22), 85-119. doi: 10.21608/ejos.2020.91345
منذر العتوم; مصعب القضاة; جهاد العامرى. "أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز على تحصيل طلاب الصف التاسع في وحدة تاريخ الفن مادة التربية الفنية". EKB Journal Management System, 7, 22, 2019, 85-119. doi: 10.21608/ejos.2020.91345
العتوم, ., القضاة, ., العامرى, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز على تحصيل طلاب الصف التاسع في وحدة تاريخ الفن مادة التربية الفنية', EKB Journal Management System, 7(22), pp. 85-119. doi: 10.21608/ejos.2020.91345
العتوم, ., القضاة, ., العامرى, . أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز على تحصيل طلاب الصف التاسع في وحدة تاريخ الفن مادة التربية الفنية. EKB Journal Management System, 2019; 7(22): 85-119. doi: 10.21608/ejos.2020.91345