أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز على تحصيل طلاب الصف التاسع في وحدة تاريخ الفن مادة التربية الفنية | ||||
المجلة المصرية للدراسات المتخصصة | ||||
Article 2, Volume 7, Issue 22, April 2019, Page 85-119 PDF (391.2 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ejos.2020.91345 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
منذر العتوم1; مصعب القضاة2; جهاد العامرى3 | ||||
1الأستاذ المشارک بکلية الفنون الجميلة جامعة اليرموک الأردن | ||||
2مدرس بکلية الفنون والتصميم الجامعة الأردنية | ||||
3الأستاذ المساعد بکلية الفنون والتصميم الجامعة الأردنية | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية التعليم; تاريخ فن | ||||
Statistics Article View: 132 PDF Download: 702 |
||||