أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز على تحصيل طلاب الصف التاسع في وحدة تاريخ الفن مادة التربية الفنية | ||
| المجلة المصرية للدراسات المتخصصة | ||
| Article 2, Volume 7, Issue 22, April 2019, Pages 85-119 PDF (391.2 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/ejos.2020.91345 | ||
| Authors | ||
| منذر العتوم1; مصعب القضاة2; جهاد العامرى3 | ||
| 1الأستاذ المشارک بکلية الفنون الجميلة جامعة اليرموک الأردن | ||
| 2مدرس بکلية الفنون والتصميم الجامعة الأردنية | ||
| 3الأستاذ المساعد بکلية الفنون والتصميم الجامعة الأردنية | ||
| Keywords | ||
| استراتيجية التعليم; تاريخ فن | ||
|
Statistics Article View: 178 PDF Download: 776 |
||