واقـــع استخـــدام التقنيـــات التعليميـــــة في برامج صعوبات التعلم من وجهة نظر المعلمات Reality of Using Educational Technologies in Learning Disabilities Programs from Teachers' Points of View
أبا حسين, ., التميمي, . (2018). واقـــع استخـــدام التقنيـــات التعليميـــــة في برامج صعوبات التعلم من وجهة نظر المعلمات Reality of Using Educational Technologies in Learning Disabilities Programs from Teachers' Points of View. EKB Journal Management System, 6(25 الجزء الأول), 223-256. doi: 10.21608/sero.2018.91480
وداد أبا حسين; تماضر التميمي. "واقـــع استخـــدام التقنيـــات التعليميـــــة في برامج صعوبات التعلم من وجهة نظر المعلمات Reality of Using Educational Technologies in Learning Disabilities Programs from Teachers' Points of View". EKB Journal Management System, 6, 25 الجزء الأول, 2018, 223-256. doi: 10.21608/sero.2018.91480
أبا حسين, ., التميمي, . (2018). 'واقـــع استخـــدام التقنيـــات التعليميـــــة في برامج صعوبات التعلم من وجهة نظر المعلمات Reality of Using Educational Technologies in Learning Disabilities Programs from Teachers' Points of View', EKB Journal Management System, 6(25 الجزء الأول), pp. 223-256. doi: 10.21608/sero.2018.91480
أبا حسين, ., التميمي, . واقـــع استخـــدام التقنيـــات التعليميـــــة في برامج صعوبات التعلم من وجهة نظر المعلمات Reality of Using Educational Technologies in Learning Disabilities Programs from Teachers' Points of View. EKB Journal Management System, 2018; 6(25 الجزء الأول): 223-256. doi: 10.21608/sero.2018.91480