أثر استخدام استراتيجية (فکًر زاوج شارک) على مُمارسة أنشطة الإعلام التربوي والدافعية للإنجاز لدى طلاب التدريب الميداني:
دوابه, . (2019). أثر استخدام استراتيجية (فکًر زاوج شارک) على مُمارسة أنشطة الإعلام التربوي والدافعية للإنجاز لدى طلاب التدريب الميداني:. EKB Journal Management System, 18(1), 167-224. doi: 10.21608/joa.2019.91767
ايمان عزالدين محمد دوابه. "أثر استخدام استراتيجية (فکًر زاوج شارک) على مُمارسة أنشطة الإعلام التربوي والدافعية للإنجاز لدى طلاب التدريب الميداني:". EKB Journal Management System, 18, 1, 2019, 167-224. doi: 10.21608/joa.2019.91767
دوابه, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجية (فکًر زاوج شارک) على مُمارسة أنشطة الإعلام التربوي والدافعية للإنجاز لدى طلاب التدريب الميداني:', EKB Journal Management System, 18(1), pp. 167-224. doi: 10.21608/joa.2019.91767
دوابه, . أثر استخدام استراتيجية (فکًر زاوج شارک) على مُمارسة أنشطة الإعلام التربوي والدافعية للإنجاز لدى طلاب التدريب الميداني:. EKB Journal Management System, 2019; 18(1): 167-224. doi: 10.21608/joa.2019.91767