دور الحملات الإعلامية المقدمة عبر مواقع التواصل الإجتماعى في تحقيق المشارکة المجتمعية:
مساو, . (2019). دور الحملات الإعلامية المقدمة عبر مواقع التواصل الإجتماعى في تحقيق المشارکة المجتمعية:. EKB Journal Management System, 18(1), 565-603. doi: 10.21608/joa.2019.91770
محمد طلال مساو. "دور الحملات الإعلامية المقدمة عبر مواقع التواصل الإجتماعى في تحقيق المشارکة المجتمعية:". EKB Journal Management System, 18, 1, 2019, 565-603. doi: 10.21608/joa.2019.91770
مساو, . (2019). 'دور الحملات الإعلامية المقدمة عبر مواقع التواصل الإجتماعى في تحقيق المشارکة المجتمعية:', EKB Journal Management System, 18(1), pp. 565-603. doi: 10.21608/joa.2019.91770
مساو, . دور الحملات الإعلامية المقدمة عبر مواقع التواصل الإجتماعى في تحقيق المشارکة المجتمعية:. EKB Journal Management System, 2019; 18(1): 565-603. doi: 10.21608/joa.2019.91770