مدى استخدام منهجية البحث النوعي في التربية الخاصة: دراسة تحليله لعشر مجلات عربية محکمة في الفترة من 2005م إلى 2014م Using Qualitative Research Methodology in Special Education: An Analysis of Ten Arabic Peer-reviewed Journals, 2005 – 2014
الحنو, . (2016). مدى استخدام منهجية البحث النوعي في التربية الخاصة: دراسة تحليله لعشر مجلات عربية محکمة في الفترة من 2005م إلى 2014م Using Qualitative Research Methodology in Special Education: An Analysis of Ten Arabic Peer-reviewed Journals, 2005 – 2014. EKB Journal Management System, 3(10 الجزء الأول), 179-212. doi: 10.21608/sero.2016.92100
إبراهيم بن عبدالله الحنو. "مدى استخدام منهجية البحث النوعي في التربية الخاصة: دراسة تحليله لعشر مجلات عربية محکمة في الفترة من 2005م إلى 2014م Using Qualitative Research Methodology in Special Education: An Analysis of Ten Arabic Peer-reviewed Journals, 2005 – 2014". EKB Journal Management System, 3, 10 الجزء الأول, 2016, 179-212. doi: 10.21608/sero.2016.92100
الحنو, . (2016). 'مدى استخدام منهجية البحث النوعي في التربية الخاصة: دراسة تحليله لعشر مجلات عربية محکمة في الفترة من 2005م إلى 2014م Using Qualitative Research Methodology in Special Education: An Analysis of Ten Arabic Peer-reviewed Journals, 2005 – 2014', EKB Journal Management System, 3(10 الجزء الأول), pp. 179-212. doi: 10.21608/sero.2016.92100
الحنو, . مدى استخدام منهجية البحث النوعي في التربية الخاصة: دراسة تحليله لعشر مجلات عربية محکمة في الفترة من 2005م إلى 2014م Using Qualitative Research Methodology in Special Education: An Analysis of Ten Arabic Peer-reviewed Journals, 2005 – 2014. EKB Journal Management System, 2016; 3(10 الجزء الأول): 179-212. doi: 10.21608/sero.2016.92100