المتغيرات الاجتماعية والاقتصادية لتسوق الشباب عبر الإنترنت: دراسة ميدانية على عينة من مرتادي مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر
مصطفى, . (2019). المتغيرات الاجتماعية والاقتصادية لتسوق الشباب عبر الإنترنت: دراسة ميدانية على عينة من مرتادي مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر. EKB Journal Management System, 25(3), 303-368. doi: 10.21608/jfehls.2019.92304
هبه الله مصطفى محمد مصطفى مصطفى. "المتغيرات الاجتماعية والاقتصادية لتسوق الشباب عبر الإنترنت: دراسة ميدانية على عينة من مرتادي مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر". EKB Journal Management System, 25, 3, 2019, 303-368. doi: 10.21608/jfehls.2019.92304
مصطفى, . (2019). 'المتغيرات الاجتماعية والاقتصادية لتسوق الشباب عبر الإنترنت: دراسة ميدانية على عينة من مرتادي مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر', EKB Journal Management System, 25(3), pp. 303-368. doi: 10.21608/jfehls.2019.92304
مصطفى, . المتغيرات الاجتماعية والاقتصادية لتسوق الشباب عبر الإنترنت: دراسة ميدانية على عينة من مرتادي مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر. EKB Journal Management System, 2019; 25(3): 303-368. doi: 10.21608/jfehls.2019.92304