أثر نمط المراجعة التکيفية المحددة فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على تکنولوجيا انترنت الأشياء لتتبع مستوى الانتباه لدى المتعلمين في تنمية التحصيل المعرفي لتصميم وانتاج برامج الکمبيوتر التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
شورب, ., عبد الحميد, ., محمد, . (2020). أثر نمط المراجعة التکيفية المحددة فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على تکنولوجيا انترنت الأشياء لتتبع مستوى الانتباه لدى المتعلمين في تنمية التحصيل المعرفي لتصميم وانتاج برامج الکمبيوتر التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 26(1.2), 29-70. doi: 10.21608/jsu.2020.93067
رانيا عاطف محمد شورب; محمد عبد الحميد; وليد يوسف محمد. "أثر نمط المراجعة التکيفية المحددة فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على تکنولوجيا انترنت الأشياء لتتبع مستوى الانتباه لدى المتعلمين في تنمية التحصيل المعرفي لتصميم وانتاج برامج الکمبيوتر التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 26, 1.2, 2020, 29-70. doi: 10.21608/jsu.2020.93067
شورب, ., عبد الحميد, ., محمد, . (2020). 'أثر نمط المراجعة التکيفية المحددة فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على تکنولوجيا انترنت الأشياء لتتبع مستوى الانتباه لدى المتعلمين في تنمية التحصيل المعرفي لتصميم وانتاج برامج الکمبيوتر التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 26(1.2), pp. 29-70. doi: 10.21608/jsu.2020.93067
شورب, ., عبد الحميد, ., محمد, . أثر نمط المراجعة التکيفية المحددة فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على تکنولوجيا انترنت الأشياء لتتبع مستوى الانتباه لدى المتعلمين في تنمية التحصيل المعرفي لتصميم وانتاج برامج الکمبيوتر التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2020; 26(1.2): 29-70. doi: 10.21608/jsu.2020.93067