دور إدراک العميل لأخلاقيات المتاجر الالکترونية CPEOR في نوايا التوصية السلبية وعدم تکرار الشراء The Role of Consumer Perceptions regarding the Ethics of Online Retailers (CPEOR) in NWOM and Non-Repurchasing Intentions
شبانه, ., أبو العز, . (2020). دور إدراک العميل لأخلاقيات المتاجر الالکترونية CPEOR في نوايا التوصية السلبية وعدم تکرار الشراء The Role of Consumer Perceptions regarding the Ethics of Online Retailers (CPEOR) in NWOM and Non-Repurchasing Intentions. EKB Journal Management System, 21(العدد الثانی), 371-422. doi: 10.21608/jsst.2020.29771.1044
مها مصباح محمد عبدالرازق شبانه; معتز السيد محمدال أبو العز. "دور إدراک العميل لأخلاقيات المتاجر الالکترونية CPEOR في نوايا التوصية السلبية وعدم تکرار الشراء The Role of Consumer Perceptions regarding the Ethics of Online Retailers (CPEOR) in NWOM and Non-Repurchasing Intentions". EKB Journal Management System, 21, العدد الثانی, 2020, 371-422. doi: 10.21608/jsst.2020.29771.1044
شبانه, ., أبو العز, . (2020). 'دور إدراک العميل لأخلاقيات المتاجر الالکترونية CPEOR في نوايا التوصية السلبية وعدم تکرار الشراء The Role of Consumer Perceptions regarding the Ethics of Online Retailers (CPEOR) in NWOM and Non-Repurchasing Intentions', EKB Journal Management System, 21(العدد الثانی), pp. 371-422. doi: 10.21608/jsst.2020.29771.1044
شبانه, ., أبو العز, . دور إدراک العميل لأخلاقيات المتاجر الالکترونية CPEOR في نوايا التوصية السلبية وعدم تکرار الشراء The Role of Consumer Perceptions regarding the Ethics of Online Retailers (CPEOR) in NWOM and Non-Repurchasing Intentions. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الثانی): 371-422. doi: 10.21608/jsst.2020.29771.1044