التفاعل بين مستوى الدعم الانفوجرافيکى الإلکترونى ونوعه فى بيئة تعلم إلکترونية وأثره على تنمية مهارات تصميم الرسومات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | ||
| المجلة المصرية للدراسات المتخصصة | ||
| Article 9, Volume 8, Issue 25, January 2020, Pages 145-202 PDF (415.53 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/ejos.2020.95241 | ||
| Authors | ||
| محمد احمد فرج1; وليد يوسف محمد2; ياسر سيد الجبرتى3; اية احمد حسنين1 | ||
| 1کلية التربية النوعية ، جامعة عين شمس | ||
| 2کلية التربية جامعة حلوان | ||
| 3التربية النوعية جامعة عين شمس | ||
| Abstract | ||
| يهدف البحث إلى الکشف عن أثر التفاعل بين مستوى الدعم الانفوجرافيکى الإلکترونى (الموجز-التفصيلى) ونوعه (الثابت-المرن) وأثره فى تنمية مهارات تصميم الرسومات التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ، وتم استخدام أدوات القياس : اختبار تحصيلى ، وبطاقة ملاحظة . وأشارت النتائج إلى : أن مستوى الدعم الانفوجرافيکى الإلکترونى (الموجز-التفصيلى) ونوعه (الثابت-المرن)، لها قدرة على تنمية کل من التحصيل المعرفى وتنمية مهارات تصميم الرسومات التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ، وأيضاً أن الفرق بين تحصيل الطلاب فى مجموعات الدعم الانفوجرافيکى (الثابت الموجز- الثابت التفصيلى – المرن الموجز-المرن التفصيلى) غير دال إحصائياً. | ||
| Keywords | ||
| الدعم الانفوجرافيکى | ||
|
Statistics Article View: 227 PDF Download: 872 |
||