استخدام المدخل القصصي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي | ||
| مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||
| Article 6, Volume 14, العدد 94 أکتوبر 2017, October 2017, Pages 159-167 PDF (340.31 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/pjas.2017.97470 | ||
| Abstract | ||
| تحاولالدراسةالحاليةالإجابةعلىالسؤالالرئيسىالتالى : ما تأثير أستخدام المدخل القصصى فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى؟ ويتفرع من هذا السؤال الرئيسي الأسئلة الفرعية : ما مهارات التفکير التاريخى المناسبة اللازمة لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى؟ ماصورة وحدة معاد صياغتها باستخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التاريخى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى ؟ ما تأثير تدريس الوحدة فى تنمية مهارات التفکير التاريخى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى؟ | ||
| Keywords | ||
| المدخل القصصى; مهارات التفکير التاريخى | ||
|
Statistics Article View: 176 PDF Download: 2,878 |
||