التفاعل بين نمطين للوکيل الذکي(مفرد - متعدد) وأسلوب التعلم(سمعي - بصري) في بيئة تعلم تکيفية وأثره على تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
(2017). التفاعل بين نمطين للوکيل الذکي(مفرد - متعدد) وأسلوب التعلم(سمعي - بصري) في بيئة تعلم تکيفية وأثره على تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 9(4), 241-454. doi: 10.21608/jehs.2017.97482
. "التفاعل بين نمطين للوکيل الذکي(مفرد - متعدد) وأسلوب التعلم(سمعي - بصري) في بيئة تعلم تکيفية وأثره على تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 9, 4, 2017, 241-454. doi: 10.21608/jehs.2017.97482
(2017). 'التفاعل بين نمطين للوکيل الذکي(مفرد - متعدد) وأسلوب التعلم(سمعي - بصري) في بيئة تعلم تکيفية وأثره على تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 9(4), pp. 241-454. doi: 10.21608/jehs.2017.97482
التفاعل بين نمطين للوکيل الذکي(مفرد - متعدد) وأسلوب التعلم(سمعي - بصري) في بيئة تعلم تکيفية وأثره على تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2017; 9(4): 241-454. doi: 10.21608/jehs.2017.97482