ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻌﻤﻴﻖ ﻭﺍﻟﺴﻄﺤﻲ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﻤﺮﻭﻧﺔ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻭﺍﻻﻧﺪﻣﺎﺝ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﻭﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﻋﺪﺍﺩﻳﺔ