معايير اختيار الطالبة المعلمة بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية - کلية التربية الرياضية بنات - جامعة الإسکندرية | ||
المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة | ||
Article 3, Volume 32, Issue 1, July 2018, Pages 43-64 PDF (371.15 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/ejsk.2018.98735 | ||
Author | ||
رشا محمد عبد السلام على | ||
Abstract | ||
تهدف الدراسة إلى تصميم بطاقة معايير لاختيار الطالبة المعلمة بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية - کلية التربية الرياضية بنات جامعة الإسکندرية ، إستخدمت الباحثة المنهج الوصفي بالأسلوب المسحي، تم اختيار عينة الدراسة بالطريقة العشوائية من خبراء المناهج و طرق التدريس و مدرسي تربية رياضية وموجهي تربية رياضية و بلغ عدد العينة الکلى 390 مفحوص مقسمين الى 36 للدراسة الإستطلاعية و 354 للدراسة الأساسية، تم استخدام بطاقة معايير اختيار الطالبة المعلمة بقسم المناهج و طرق تدريس التربية الرياضية - کلية التربية الرياضية بنات - جامعة الإسکندرية ( اعداد الباحثة ) کأداة لجمع البيانات، وتوصلت نتائج الدراسة الى تصميم بطاقة معايير اختيار الطالبة المعلمة بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية - کلية التربية الرياضية بنات - جامعة الإسکندرية | ||
Keywords | ||
معايير اختيار الطالبة المعلمة | ||
References | ||
| ||
Statistics Article View: 294 PDF Download: 262 |