نمط التفاعل المباشر بتکنولوجيا الواقع المعزز وأثره في تنمية المفاهيم العلمية وبقاء أثر تعلمها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة دراسات تربوية واجتماعية | ||||
Article 8, Volume 25, Issue 11.1, November 2019, Page 303-343 PDF (1.19 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsu.2019.99142 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
وليد يوسف محمد إبراهيم* 1; محمد أحمد فرج ![]() | ||||
1استاذ ومديرمرکز تکنولوجيا التعليم کلية التربية – جامعة حلوان | ||||
2استاذ ورئيس قسم تکنولوجيا التعليم کلية التربية النوعية- جامعة عين شمس | ||||
3استاذ تکنولوجيا التعليم المساعد کلية التربية النوعية – جامعة عين شمس | ||||
4المعيده بقسم تکنولوجيا التعليم کلية التربية النوعية - جامعة عين شمس | ||||
Statistics Article View: 227 PDF Download: 361 |
||||