نمط التفاعل المباشر بتکنولوجيا الواقع المعزز وأثره في تنمية المفاهيم العلمية وبقاء أثر تعلمها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
إبراهيم, ., فرج, ., سيليمان, ., محمد, . (2019). نمط التفاعل المباشر بتکنولوجيا الواقع المعزز وأثره في تنمية المفاهيم العلمية وبقاء أثر تعلمها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 25(11.1), 303-343. doi: 10.21608/jsu.2019.99142
وليد يوسف محمد إبراهيم; محمد أحمد فرج; امل نصر الدين سيليمان; هبة محمد عبدالله محمد. "نمط التفاعل المباشر بتکنولوجيا الواقع المعزز وأثره في تنمية المفاهيم العلمية وبقاء أثر تعلمها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 25, 11.1, 2019, 303-343. doi: 10.21608/jsu.2019.99142
إبراهيم, ., فرج, ., سيليمان, ., محمد, . (2019). 'نمط التفاعل المباشر بتکنولوجيا الواقع المعزز وأثره في تنمية المفاهيم العلمية وبقاء أثر تعلمها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 25(11.1), pp. 303-343. doi: 10.21608/jsu.2019.99142
إبراهيم, ., فرج, ., سيليمان, ., محمد, . نمط التفاعل المباشر بتکنولوجيا الواقع المعزز وأثره في تنمية المفاهيم العلمية وبقاء أثر تعلمها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 25(11.1): 303-343. doi: 10.21608/jsu.2019.99142