نمط التفاعل المباشر بتکنولوجيا الواقع المعزز وأثره في تنمية المفاهيم العلمية وبقاء أثر تعلمها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||
| مجلة دراسات تربوية واجتماعية | ||
| Article 8, Volume 25, Issue 11.1, November 2019, Pages 303-343 PDF (1.19 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jsu.2019.99142 | ||
| Authors | ||
| وليد يوسف محمد إبراهيم* 1; محمد أحمد فرج* 2; امل نصر الدين سيليمان* 3; هبة محمد عبدالله محمد* 4 | ||
| 1استاذ ومديرمرکز تکنولوجيا التعليم کلية التربية – جامعة حلوان | ||
| 2استاذ ورئيس قسم تکنولوجيا التعليم کلية التربية النوعية- جامعة عين شمس | ||
| 3استاذ تکنولوجيا التعليم المساعد کلية التربية النوعية – جامعة عين شمس | ||
| 4المعيده بقسم تکنولوجيا التعليم کلية التربية النوعية - جامعة عين شمس | ||
|
Statistics Article View: 286 PDF Download: 374 |
||