فاعلية استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب في تدريس الفلسفة علي تنمية مهارات التفکير المستقبلي والدافعية للانجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية | ||
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||
Article 1, Volume 14, العدد 90 مایو 2017, May 2017, Pages 1-70 PDF (990.29 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/pjas.2017.99444 | ||
Author | ||
آمال جمعة عبد الفتاح محمد | ||
کلية التربية جامعة الفيوم | ||
Abstract | ||
حاول البحث الإجابة عن السؤال الآتي : ما فاعلية استخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب في تدريس الفلسفة علي تنمية مهارات التفکير المستقبلي والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية ؟ وتفرع من هذا السؤال الأسئلة الآتية: 1- ما مهارات التفکير المستقبلي المناسبة لطلاب المرحلة الثانوية؟ 2- ما فاعلية استخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب في تدريس الفلسفة علي تنمية مهارات التفکير المستقبلي لطلاب المرحلة الثانوية؟ 3- فاعلية استخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب في تدريس الفلسفة علي تنمية الدافعية للإنجاز لطلاب المرحلة الثانوية ؟ 4- ما العلاقة بين تنمية مهارات التفکير المستقبلي والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية باستخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب؟ | ||
Keywords | ||
الرحلات المعرفية عبر الويب; التفکير المستقبلى | ||
Statistics Article View: 193 PDF Download: 279 |