فاعلية استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب في تدريس الفلسفة علي تنمية مهارات التفکير المستقبلي والدافعية للانجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية | ||
| مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||
| Article 1, Volume 14, العدد 90 مایو 2017, May 2017, Pages 1-70 PDF (990.29 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/pjas.2017.99444 | ||
| Author | ||
| آمال جمعة عبد الفتاح محمد | ||
| کلية التربية جامعة الفيوم | ||
| Abstract | ||
| حاول البحث الإجابة عن السؤال الآتي : ما فاعلية استخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب في تدريس الفلسفة علي تنمية مهارات التفکير المستقبلي والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية ؟ وتفرع من هذا السؤال الأسئلة الآتية: 1- ما مهارات التفکير المستقبلي المناسبة لطلاب المرحلة الثانوية؟ 2- ما فاعلية استخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب في تدريس الفلسفة علي تنمية مهارات التفکير المستقبلي لطلاب المرحلة الثانوية؟ 3- فاعلية استخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب في تدريس الفلسفة علي تنمية الدافعية للإنجاز لطلاب المرحلة الثانوية ؟ 4- ما العلاقة بين تنمية مهارات التفکير المستقبلي والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية باستخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب؟ | ||
| Keywords | ||
| الرحلات المعرفية عبر الويب; التفکير المستقبلى | ||
|
Statistics Article View: 202 PDF Download: 289 |
||