أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الفقه على تنمية التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية
العمري, . (2019). أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الفقه على تنمية التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 19(العدد212 یونیه الجزء الثانى), 79-122. doi: 10.21608/mrk.2019.99917
ردعان سالم ردعان العمري. "أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الفقه على تنمية التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 19, العدد212 یونیه الجزء الثانى, 2019, 79-122. doi: 10.21608/mrk.2019.99917
العمري, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الفقه على تنمية التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 19(العدد212 یونیه الجزء الثانى), pp. 79-122. doi: 10.21608/mrk.2019.99917
العمري, . أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الفقه على تنمية التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد212 یونیه الجزء الثانى): 79-122. doi: 10.21608/mrk.2019.99917