Number of Articles: 2 | ||
1 | مستوى التغذية الراجعة (تصحيحية/ تفسيرية) فى بيئة تعلم قائمة على الخرائط الذهنية الإلکترونية وأثره فى تنمية المفاهيم الکيميائية والميول العلمية للطلاب ذوى صعوبات تعلم الکيمياء بالمرحلة الثانوية Feedback level ( corrective / explanatory ) in the learning environment based on electronic maps and its impact on the chemical and scientific | |
Volume 26, Issue 2, April 2016, Page 179-261 | ||
عمرو محمد محمد أحمد درويش | ||
2 | نمطا الدعم (الثابت/ المرن) فى بيئة تعلم قائمة على تطبيقات جوجل وأثرهما على تنمية فاعلية الذات الإبداعية والتعلم المنظم ذاتيًا للطلاب الموهوبين أکاديميًا بالمرحلة الإعدادية فى مادة العلوم Tow Style scaffolding (adaptable/ fixed) in a Learning Environment Based on Google Apps, and their impact on The Creative Self-Efficacy and self-Organized | |
Volume 26, Issue 1, January 2016, Page 221-328 | ||
عمرو محمد محمد أحمد درويش | ||