Number of Articles: 3 | ||
1 | بيئة التعلم المدمج القائم على المشروع وفقا لمستوى المثابرة الأکاديمية، وفي ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين وأثرها في تنمية مهارات توظيف المستحدثات التکنولوجية لمعلم مدارس المتفوقيـن وتقبله التکنولوجي | |
Volume 10, Issue 1, June 2022, Page 321-430 | ||
ايمان زکى موسي محمد الشريف | ||
2 | نمط تصميم الاختبارات الالکترونية التکيفية على مستوى (المفردة / المرحلة) وأثره على الضغط، والطفو الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Volume 9, Issue 2, December 2021, Page 453-560 | ||
ايمان زکى موسي محمد الشريف | ||
3 | أثر التفاعل بين نمط تصميم الأنشطة (الموجه/ الحر) ومستوى الطموح الأکاديمي (مرتفع/ منخفض) في بيئة تدريب إلکترونية على تنمية الکفاءات الرقمية والتفاعل الإلکتروني لدى طلاب البرامج الخاصة بکلية التربية | |
Volume 9, Issue 1, June 2021, Page 99-230 | ||
ايمان زکى موسي محمد الشريف | ||