EKB Journal Management System
Author = جيهان نبيل أحمد
Number of Articles: 8

1

العلاقة بين القيادة القائمة على القيمة والأداء الوظيفي للعاملين في الفنادق المصرية: دراسة تطبيقية

Volume 7, Issue 1, June 2023, Page 99-120
كامل غانم كامل غانم; جيهان نبيل أحمد; محمود سيد أبو قمر; عمرو مختار دراز

2

تأثير القيادة القائمة على القيمة على رضا الموظفين في الفنادق الخمس نجوم بالقاهرة

Volume 7, Issue 1, June 2023, Page 134-156
كامل غانم كامل غانم; جيهان نبيل أحمد; محمود سيد أبو قمر; عمرو مختار دراز

3

تقييم واقع تطبيق نظام إدارة استمرارية الأعمال وفق المواصفة الدولية الأيزو 22301 بالفنادق المصرية

Volume 6, Issue 1, June 2022, Page 82-103
محمد عبد الفتاح زهري; جيهان نبيل أحمد

4

استخدام تقنيات إدارة الأداء في فنادق الخمس نجوم لتحسين أداء الإدارة العليا

Volume 6, Issue 1, June 2022, Page 196-211
جيهان نبيل أحمد; صالح عبد الحميد عروس; وسيم فريد محمد; محمد عبد الجواد علي

5

تقييم دور الإدارة بالأهداف في تعزيز عمليات فنادق الخمس نجوم

Volume 6, Issue 1, June 2022, Page 84-95
جيهان نبيل أحمد; صالح عبد الحميد عروس; وسيم فريد محمد; محمد عبد الجواد على

6

تفعيل إدارة الغضب کنمط إداري مستحدث من أجل التغيير الإيجابي في الأداء: دراسة تحليلية بالفنادق المصرية

Volume 6, Issue 1, June 2022, Page 42-56
جيهان نبيل أحمد

7

المشروعات الصغيرة لخدمة الأغذية والمشروبات في مصر: دراسة تقييمية

Volume 5, Issue 2, December 2021, Page 36-48
صالح عبد الحميد عروس; راندا إبراهيم عوض الله; هيثم عبد الرازق الصوالحي; جيهان نبيل أحمد

8

لماذا لم تتبنى الفنادق المصرية خدمات الذکاء الاصطناعي والروبوتات والأتمتة في عملياتها ؟

Volume 5, Issue 2, December 2021, Page 37-52
جيهان نبيل أحمد; رانيا محمد منيسي