EKB Journal Management System
Author = د/ إيمان صابر حسانين
Number of Articles: 5

1

برنامج إرشادي باستخدام العلاج العقلاني الانفعالي لتنمية بعد تحديد المشاعر لدي ضعاف السمع في مرحلة رياض الأطفال A Counseling Program using The Rational Emotive Therapy to develop the dimension of identifying the feelings for hard of hearing children in the Kindergarten Stage

Volume 23, Issue 3, October 2022, Page 471-505
أ/ سارة أحمد مصطفى كمال; إشراف: أ.م.د/ وفاء رشاد راوي; د/ إيمان صابر حسانين

2

برنامج إثرائي لغوي قائم على إحدى تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارة الاستماع لدى الأطفال الذاتويين A Language Enrichment Program Based on an Application of Artificial Intelligence to Develop the Listening Skill of Autistic Children

Volume 22, Issue 3, July 2022, Page 225-255
إعداد: أ/ مارينا أسعد عبدالله; إشراف: أ.د/ عيد عبدالواحد علي; د/ إيمان صابر حسانين

3

برنامج قائم على التعزيز التفاضلي لتنمية مهارة الأمن والسلامة الذاتية للأطفال التوحديين في مرحلة الطفولة المبکرة A program based on differential reinforcement in developing the personal safety and security skills of autistic children in Early Childhood Stage

Volume 21, Issue 1, April 2022, Page 71-93
إعداد: أ/ مديحة سيد إسماعيل; إشراف: أ.د/ ماجدة هاشم بخيت; د/ إيمان صابر حسانين

4

برنامج قائم على التکامل الحسي لخفض السلوک النمطي لدى الأطفال الذاتويين A program based on sensory integration to reduce stereotyped behavior in autistic children

Volume 21, Issue 1, April 2022, Page 95-122
إعداد: أ / أمل کمال أحمد عثمان; إشراف: أ. د / عيد عبد الواحد علي; د/ إيمان صابر حسانين

5

مهارة حل المشکلات الاجتماعية وعلاقتها بصعوبات التعلم النمائية لدى الأطفال The skill of solving social problems and their relationship to children's developmental learning difficulties

Volume 20, Issue 1, January 2022, Page 179-211
إعداد: أ/ دعاء فوزي محمود عبد الشافي; إشراف: أ.م. د/غادة فرغل جابر; د/ إيمان صابر حسانين