EKB Journal Management System

1.

تأثير الوعي بالعلامة التجارية على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري

Volume 59, Issue 4, October 2025, Pages 457-492
محمد فوزي البردان; حسنين السيد طه; عمرو محمود السيد أحمد

2.

تأثير أدوار القيادة الرقمية في تعزيز الأداء المستدام: الدور الوسيط للتحول الرقمي بالتطبيق على الشركات الصناعية بمدينة السادات

Volume 59, Issue 4, October 2025, Pages 899-964
محمد فوزي البردان; السيد عزت السيد صالح; السيد ماهر خلف

3.

توسيط قيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء الإلكتروني بالتطبيق على عملاء مستحضرات التجميل في مصر

Volume 58, Issue 3, July 2025, Pages 367-400
طلعت أسعد عبد الحميد; نجلاء يسري عبد النبي; محمد فوزى البردان

4.

دور وعي العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين التسوق عبر مواقع التواصل الإجتماعي وارتباط العميل بالعلامة التجارية بالتطبيق على المتسوقين عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر

Volume 58, Issue 3, July 2025, Pages 401-448
طلعت أسعد عبد الحميد; هلا محمد تيسير السيد; محمد فوزي البردان

5.

تأثير الاتصالات التسويقية الرقمية على نية الشراء : دراسة تطبيقية على عملاء شركات مستحضرات التجميل في مصر

Volume 58, Issue 3, July 2025, Pages 449-474
طلعت اسعد عبد الحميد; نهال أحمد عبد الرحمن أحمد; محمد فوزي البردان

6.

التسويق بالمؤثرين وتأثيره على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري

Volume 58, Issue 3, July 2025, Pages 475-532
محمد فوزي البردان; حسنين السيد طه; عمرو محمود السيد أحمد

7.

العلاقة بين التسوق عبر مواقع التواصل الإجتماعي وارتباط العميل بالعلامة التجارية بالتطبيق على المتسوقين عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر

Volume 57, Issue 2, April 2025, Pages 743-776
طلعت أسعد عبد الحميد; هلا محمد تيسير السيد; محمد فوزي البردان

8.

قيمة العلامة التجارية وتأثيرها في نية الشراء الإلكتروني دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل في مصر

Volume 57, Issue 2, April 2025, Pages 777-798
طلعت أسعد عبد الحميد; نجلاء يسري عبد النبي; محمد فوزى البردان

9.

العلاقة بين شخصية العلامة التجارية ونية الشراء: دراسة تطبيقية

Volume 57, Issue 2, April 2025, Pages 799-822
طلعت أسعد عبد الحميد; نهال أحمد عبد الرحمن أحمد; محمد فوزي البردان

10.

توسيط جودة حياة العمل في العلاقة بين التسويق الداخلي والسعادة في العمل بالتطبيق على الهيئة القومية للبريد المصري

Volume 51, Issue 4, October 2023, Pages 207-246
محمد فوزي البردان; محمد عبد الغفار علم الدين