EKB Journal Management System
Keywords = محفزات الألعاب
Number of Articles: 23

1

توقيت تقديم محفزات الألعاب في بيئة تعلم إلکترونية مقترحة وأثره في تنمية مهارات البرمجة لدي تلاميذ الصف الثاني الاعدادي

Volume 11, Issue 40.2, October 2023, Page 885-926
احمد حسان محمد الدناوي; محمد احمد فرج; أمل نصر الدين سليمان; سامية شحاتة محمود

2

معايير تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب لتلاميذ المرحلة الإعدادية.

Volume 11, Issue 40.1, October 2023, Page 201-228
منة الله مختار عبدالتواب أحمد; محمد إبراهيم الدسوقي; حنان محمد الشاعر; وليد محمد عبد الحميد

3

تصميم عناصر محفزات الألعاب الرقمية (الشارات – لوحة الشرف) في بيئة تعلم إلكترونية وأثرها في تنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلم الإلكتروني Moodle والدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Volume 42, Issue 199, July 2023, Page 101-174
أحمد محمد أحمد محمد فراج; خالد محمود محمد عرفان; وائل شعبان عبدالستار عطية

4

التفاعل بين نوع محفزات الألعاب و تصنيف المتعلم في بيئة تعلم الکترونية وأثرها على تنمية مهارات انتاج المواقع التعليمية والکفاءة الذاتية لدى الطلاب المعلمين

Volume 11, Issue 1, June 2023, Page 611-718
کريمة محمود محمد احمد; سالي أحمد علي صلاح الدين

5

التفاعل بين تقديم الفيديو التفاعلي بمحفزات الألعاب وبدونها في بيئة تعلم إلكترونية، ومستوى الدافعية للإنجاز (مرتفع/منخفض)وأثره في تنمية مهارات استخدام بعض تطبيقات جوجل التعليمية وخفض الإرجاء الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين.

Volume 11, Issue 1, June 2023, Page 355-436
أمنية محمود

6

بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثرها فى تنمية الانخراط فى التعلم وبقاء أثرة لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية منخفضى ومرتفعى الدافعية للإنجاز

Volume 8, Issue 43, November 2022, Page 319-375
رحاب خلف محمد حسن ناجى; وليد يوسف; نسرين عزت

7

The effectiveness of stimuli game in the development some mathematical concepts of kindergarten children

Volume 1, Issue 3, October 2022, Page 353-381
زينب مهدي السيد احمد علوان; محمــد إبراهيم عبد الحميد; هـانى شفيق رمــــــــــزى

8

بيئة تعلم ثلاثية الأبعاد قائمة على محفزات الألعاب الرقمية (القصص/النقاط) لتنمية بعض المهارات البرمجية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وإنخراطهم في بيئة التعلم

Volume 10, Issue 1, June 2022, Page 431-540
محمد احمد احمد سالم

9

(معايير بناء وتطوير بيئة تدريب إلکترونية متجاوبة قائمة على استراتيجية محفزات الألعاب)

Volume 17, Issue 18, June 2022
ياسمين أحمد فيصل محمد عابد; وليد يوسف; طارق على الجبرونى; محمد زين الدين; إيمان أحمد الغزاوى

10

فاعلية بيئة تدريب إلکترونية متجاوبة قائمة على استراتيجية محفزات الألعاب لتنمية مهارة التقييم الإلکترونى لدى معلمات رياض الأطفال

Volume 17, Issue 18, June 2022
ياسمين أحمد فيصل محمد عابد; وليد يوسف; طارق على الجبرونى; محمد محمود زين الدين; إيمان أحمد الغزاوى

11

أثر تکامل نمط الأنشطة (المرتبطة/ غير المرتبطة) بالمحتوى التعليمي في بيئة تعلم إلکتروني متعدد الفواصل قائمة على محفزات الألعاب على تنمية مهارات تطوير بيئات التعلم الشخصية والدافعية للإنجاز وخفض العبء المعرفي لدى الطلاب المعلمين

Volume 32, Issue 3, March 2022, Page 91-115
حسن الباتع محمد عبد العاطى; محمد الباتع محمد عبد العاطى

12

التفاعل بين نمطى التعلم المدمج ( الذاتى/المتناوب ) والأسلوب المعرفى (المستقل/المعتمد ) وأثره في تنمية مهارات تطوير محفزات الألعاب Gamification ومفهوم الذات الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين

Volume 9, Issue 2, December 2021, Page 1-122
عايدة فاروق حسين شعبان; منال سلهوب

13

تصميم بيئة تعليمية قائمة على محفزات الألعاب لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Volume 27, Issue 8.3, August 2021, Page 57-96
زينب محمد عبد الجليل; إيمان أحمد عبدالله; عبد الحميد عبد الهادي البطراوي; متولي صابر خلاف معبد

14

فاعلية برنامج قائم على محفزات الألعاب "Gamification"؛ في التمکن من بعض القواعد النحوية، وتنمية الاتجاه نحو تعلمها لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي

Volume 15, Issue 10, July 2021, Page 753-828
هبة عزالدين

15

أثر التفاعل بين توقيت تقديم المکافآت (فورية/مرجأة) ونمط اللاعب (منجز/مستکشف) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Volume 22, Issue 6, June 2021, Page 444-511
محمد حمدي

16

فاعلية تصميم واستخدام برمجية تعليمية قائمة على استراتيجية السقالات التعليمية ومحفزات الألعاب لتنمية مهارات البرمجة والانخراط في مادة الحاسب الآلي لدى طالبات المرحلة الثانوية

Volume 21, العدد الثاني عشر, December 2020, Page 435-485
رغده محمد القاضي; أمجاد طارق مجلد

17

"برنامج أنشطة قائم على نظرية الحقول الدلالية باستخدام محفزات الألعاب Gamification؛ وفاعليته فى تنمية المفردات اللغوية، ومهارات التفکير التحليلي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي ".

Volume 21, العدد العاشر, October 2020, Page 358-447
رانيا محمد مصطفى کامل عمر

18

استخدام منصات التدريب الإلکترونية القائمة على محفزات الألعاب وأثرها على التحصيل المعرفي وتنمية مهارات التفکير النقدي والتمکين الرقمي لدى طلاب الدراسات العليا

Volume 78, Issue 78, October 2020, Page 2113-2207
إيناس السيد محمد أحمد عبد الرحمن; مروة محمد جمال الدين المحمدي

19

مراجعة منهجية للدراسات الأدبية : التلعيب في التعليم (2015-2019)

Volume 4, Issue 17, July 2020, Page 485-508
ساميه فاضل الغامدي

20

"ملف إنجاز قائم على محفزات الألعاب ببيئة تطبيقات الموبايل الذكية وأثره على المشاركة وجودة المنتج لدى طلاب التدريب الميداني بقسم تكنولوجيا التعليم"

Volume 26, Issue 3.2, March 2020, Page 445-525
عبدالعزيز السيد عبدالعزيز عبدالعاطي; مصطفى محمود مصطفى عارف; محمد أحمد فرج موسى; جمال عبدالناصر محمود الجيار

21

“The Role of the Gamification in Developing the Skills of Fashion Design Students”

Volume 9, Issue 4, October 2019, Page 337-345
Shaimaa M. Ahmed

22

التفاعل بين المهام (الكلية/ الجزئية) ومستوى الدافعية للإنجاز (مرتفع/ متوسط/ منخفض) في بيئة للتعلم الإلكتروني قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية التحصيل والتدفق في التعلم لدى الطلاب المعلمين.

Volume 41, Issue 4, October 2019, Page 107-234
د/ السيد عبد المولى السيد أبو خطوة

23

استخدام تطبيقات جغرافية قائمة على محفزات الألعاب Gamification"" لتنمية تحصيل تلاميذ الصف الرابع الابتدائى ذوى قصور الانتباه والنشاط الزائد "ADHD"

Volume 28, Issue 3, September 2018, Page 69-105
مروة صلاح أنور العدوى