Number of Articles: 2 | ||
1 | تَطْوِيرُ تَدْرِيسِ القِصَّةِ باِسْتِخْدَامِ اِسْتِرَاتِيجِيَّاتِ التَّعَلُّمِ المُنَظَّمِ ذَاتِيًّا لتَنْمِيَةِ مَهَارَاتِ القِرَاءَةِ التَّأوِيلِيَّةِ وأَبْعَادِ المُرُونَةِ المَعرِفِيَّةِ لَدَى تَلامِيذ المَرْحَلَةِ الإعْدَادِيَّةِ | |
Volume 37, Issue 4, October 2022, Page 1-82 | ||
بليغ حمدي إسماعيل | ||
2 | فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على نظرية التَّلَقِّي النقدية في تنمية مهارات القراءة التحليلية والتأويلية للنصوص الأدبية لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بکليات التربية | |
Volume 40, Issue 4, October 2016, Page 15-92 | ||
مروان أحمد محمد السمان السمان | ||