EKB Journal Management System
Keywords = flipped classroom
Number of Articles: 45

1

Optimising Senior EFL Student Teachers' Technological Terms Acquisition in CALL: A Flipped Classroom Approach Study

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 24 February 2024
محمود عبد الله; Rasha Elshaye

2

Students’ Perceptıon And Performance Of Flipped Learnıng In Hıgher ‎Educatıon ‎

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 28 July 2021
yousef alawwneh

3

اتجاهات معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية نحو توظيف استراتيجية الصف المقلوب عبر المنصات التعليمية Attitudes of primary stage mathematics teachers towards employing the flipped classroom strategy via educational platforms

Volume 27, Issue 1, March 2024, Page 176-204
محمد غازي حميد الجهني; نايف بن مستور السلمي

4

Using Flipped Classroom Strategy to Improve EFL Student Teachers' Acquisition of CALL Technological Terms

Volume 40, Issue 2, February 2024, Page 1-60
محمود عبد الله; Rasha Elshaye

5

"Examining the Effect of Teachers' Beliefs and Perceptions Based Flipped Classroom Instruction on Writing Performance and Self-efficacy in English for EFL University Students".

Volume 83, Issue 1, July 2023, Page 479-514
Sabrein Ahmed Abo- Shosha

6

Investigating the Effects of Flipped Classroom on Delta University Students’ Writing Skill and Engagement

Volume 3, Issue 10, July 2023, Page 15-28
Abdelrahman Elsayed AlAdl

7

معوقات استخدام التعلم المقلوب في التدريس لدى معلمي محافظة القنفذة

Volume 23, Issue 261, July 2023, Page 141-166
عثمان محمد محمد الشقيفي د/ عبدالإله بن عبدالله السليماني

8

فاعلية استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات تنفيذ ملابس الأطفال والاتجاه نحو المهنة وخفض التسويف الأكاديمي لدى طالبات قسم الملابس والنسيج

Volume 9, Issue 46, May 2023, Page 1145-1235
منار مرسي الدسوقي الشامي; سارة فتح الله فتح الله الشامي

9

فاعلية نمطين لممارسة النشاط ببيئة تدريبية قائمة على الفصل المقلوب في إكساب مهارات الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية لموظفي الهيئة العامة للتخطيط العمراني

Volume 42, Issue 198, April 2023, Page 623-666
معتصم حداد عبد العال أحمد; عمرو جلال الدين أحمد علام; شادي محمد الدسوقي

10

نمطي الفصل المعکوس (ذاتي / تشارکي) وفاعليتهما في تنمية مهارات تصميم الدروس الإلکترونية والمثابرة الأکاديمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Volume 9, Issue 44, January 2023, Page 865-927
وفاء جمال العشماوي

11

فاعلية استراتيجية الصف المعكوس لتدريس التربية الفنية في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الابتدائية

Volume 41, Issue 195, July 2022, Page 693-732
هدى خدعان المرعي; سالم مبارك العنزي

12

Integrating Modeling into Flipped Classroom for Developing Students’ English Pronunciation Skills at High Institutes for Tourism and Hotels

Volume 79, Issue 1, July 2022, Page 347-378
Mohammad Abu El-Magd Mohammad Abu El-Magd

13

A Proposed Undergraduate Cardiology Curriculum using Active Teaching Model at Cairo University Hospitals (An Active Teaching Cardiology Curriculum)

Volume 28, Issue 1, June 2022, Page 27-31
Ahmed El-Damaty

14

Flipped classroom as a novel teaching tool for practical Parasitology

Volume 15, Issue 1, April 2022, Page 110-116
Ayman El-Ashkar; Adel Aboregela; Aaser Abdelazim; Ashraf Metwally

15

فاعلية استراتيجية الأمثلة المحلولة ببيئة التعلم المعکوس في تنمية مهارات إنتاج مشروعات البرمجة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Volume 41, Issue 194, April 2022, Page 259-297
علي مبروک محمد سيد أحمد الفقي; محمد نجيب مصطفى عطيو; أشرف أحمد عبد اللطيف مرسي

16

الفصل المعکوس في تدريس العلوم لتنمية المفاهيم العلمية لتلاميذ الصف الأول الإعدادي

Volume 37, Issue 2, April 2022, Page 357-380
إيهاب ربيع

17

Medical Students' Performance and Perception with Flipped versus Traditional Classroom Models

Volume 4, Issue 1, January 2022, Page 2026-2034
Randa M Said; Marwa B AwadAllah; Ghada M Salem

18

فاعلية استخدام الصف المعکوس في تدريس اللغة الإنجليزية لتنمية الفهم القرائي لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في لواء الرمثا

Volume 38, Issue 1.2, January 2022, Page 88-115
إيمان أحمد إرشيد إرشيد

19

بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين الفصل المعکوس والأسلوب المعرفي لتنمية الکفايات المهنية للطلاب المعلمين بشعبة اعداد معلم الحاسب الآلي

Volume 9, Issue 2, December 2021, Page 123-192
منى عيسى محمد عبد الکريم; رضا جرجس حکيم شنودة

20

اتجاهات معلمي اللغة الإنجليزية نحو استراتيجية الصف المقلوب في التعليم المدمج ودورها في رفع مستوى التحصيل لدى طلاب المرحلة الابتدائية بجدة

Volume 68, Issue 1, October 2021, Page 12-34
فهد مسيعد مذيخر السلمي

21

التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (التفسيرية / التصحيحية) بالفيديو التفاعلي والمناقشة الالکترونية (الموجهة / التشارکية) في بيئة الفصل المقلوب على تنمية مهارات تصميم منصات التعلم الالکتروني لدى طلاب الدراسات العليا

Volume 40, Issue 192, October 2021, Page 101-166
يارا أحمد محب الدين

22

أثر الصف المقلوب في تحقيق بعض نواتج تعلم العلوم: تحليل بعدي

Volume 22, Issue 9, September 2021, Page 325-355
ريم الغامدي

23

أسلوب تخطيط أنشطة تمثيل الدور(محکم/ تلقائي) ومستوى الانخراط في أدائها (جزئي بالمشاهدة/ کلي بالمشارکة) ببيئة الفصل المعکوس وأثر تفاعلهم على تنمية التحصيل والتعلم المنظم ذاتيًا والاتجاه نحو مشارکتها عبر الويب لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Volume 9, Issue 1, June 2021, Page 297-386
أسماء السيد محمد عبد الصمد محمد

24

التفاعل بين مستوى المشارکة في الأنشطة وأسلوب تقييم الطلاب ببيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية بعض نواتج التعلم والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Volume 27, Issue 3.1, March 2021, Page 227-382
کريمة محمود محمد

25

The Effectiveness of a Proposed Teaching Module on Designing and Crafting Handmade Wire Jewelry based on the Flipped Classroom Strategy

Volume 11, Issue 2, March and April 2021, Page 157-167
Israa Abbas Oskoubi; Mirahan Farag

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page