| 1. | الدروس المقدمة من التجربة الأمريکية في دمج الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية في التعليم ما بعد الثانوي | |
| Volume 30, Issue 1, March 2020, Pages 357-384 | ||
| أريج المطيرى; نوريميون کاواى; عبير العربى | ||
| 2. | التعاون بين الوکالات في التعليم العالي الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة الفکرية: مراجعة أدبية | |
| Volume 29, Issue 6, November 2019, Pages 233-252 | ||
| أريج المطيري; Norimune Kawai | ||
| 3. | تصورات طلبة کلية التربية نحو التعليم ما بعد الثانوي للأفراد ذوي الإعاقة الفکرية Post-secondary Education for Individuals with Intellectual Disabilities: College of Education Students' Perceptions | |
| Volume 9, 31 الجزء الأول, July 2019, Pages 75-112 | ||
| بسمة العلى; ريم الرصيص | ||