Number of Articles: 2 | ||
1 | أثر استخدام التعليم القائم على الظواهر في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية ومهارات تصميم النماذج والتفكير الإيجابي لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعيةThe Effect of Using Phenomena-based Learning in Science Teaching on Developing Scientific Concepts, Modeling Skills and Positive Thinking for Students with Hearing Disabilities | |
Volume 28, Issue 11.5, November 2022, Page 155-236 | ||
منال علي حسن محمد | ||
2 | فاعلية تدريس العلوم باستخدام التعليم القائم على الظواهر في تنمية المفاهيم العلمية ومهارات تصميم النماذج واليقظة العقلية لدى تلاميذ الصف التاسع المعاقين سمعيًا | |
Volume 36, Issue 1, January 2021, Page 323-396 | ||
مروة محمد محمد الباز | ||