EKB Journal Management System

1.

تأثير التسويق بالمؤثر على بناء ثقة العملاء وتعزيز ولائهم في قطاع ا لمطاعم

Volume 9, Issue 2, December 2025, Pages 72-94
حسام حسن فتحى; محمد أبو طالب محمد; عبد المنعم العدوي; محمد عزت حشاد

2.

تسويق المؤثرين للمنتجات البديلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتة بالشراء الاندفاعي للجمهور المصري

Volume 2, Issue 4, July 2025, Pages 75-138
أحمد متولي عبدالرحيم متولي

3.

The impact of social media influencers on consumer purchase behavior intentions: A comparative study across generations

Volume 16, Issue 3, July 2025, Pages 977-1032
Menatalla Kaoud

4.

العمر الذهبي: دور المؤثرين كبار السن في النشاط التسويقي المصري

Volume 2025, Issue 48, March 2025, Pages 187-217
هالة رشاد العايدي

5.

The Impact of Sponsorship Disclosure by Social Media Influencers on Brand Love in the fast-food chain restaurants in Egypt

Volume 15, Issue 3, July 2024, Pages 1779-1826
Christine Attia Hanna Yousef; Sara Adam; Gamal Sayed Abdelaziz

6.

The effect of Instagram influencer's characteristics on online buying intention: An applied study in the fashion industry

Volume 15, Issue 3, July 2024, Pages 2748-2767
Esraa Mamdouh Mahmoud; Sama Taher Attia

7.

The Impact of Influencer Marketing on Consumers’ Intentions toward Beauty Brands After the Covid-19 Pandemic

Volume 44, Issue 1, January and February 2024, Pages 339-348
Sakar Khurshid; Doaa Ayoub; Wael Kortam

8.

أثر تطبيقات الذكاء الاصطناعي على استراتيجيات التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء في وكالات السياحة والسفر

Volume 7, Issue 1, June 2023, Pages 253-276
عبدالفتاح سليمان شوالي; محمود عبدالمنعم عبداللاه

9.

أساليب التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب الجامعة

Volume 2021, 77 (الجزء الثالث - المجلد الأول), October 2021, Pages 277-314
ارام بنت ابراهيم محمد أبوعباة

10.

تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک

Volume 19, Issue 2, April 2020, Pages 531-570
عبير إبراهيم محمد رجب عزي

11.

التسويق من خلال المؤثـريـن علـى مواقع التواصل الاجتماعـي وأثـره فـي أبعاد قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية علـى طلاب الجامعات فـي اليمن

Volume 39, Issue 4, December 2019, Pages 163-188
خالد حسن علـى الحريـري