EKB Journal Management System
Keywords = المرحلة الإعدادية
Number of Articles: 166

151

فاعلية برنامج إثرائي في الرياضيات على تنمية التحصيل المعرفي والوعي بهوية الرياضيات المصرية لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الإعدادية

Volume 18, Issue 3, April 2015, Page 164-209
حشمت عبد الصابر احمد; حسن على حسن سلامة; جمال حامد محمد; محفوظ يوسف صديـق

152

تصميم استمارة تقويم معوقات الاشراف الفنى للتربية الرياضية بالمرحلة الإعدادية بنين فى محافظة ميسان بجمهورية العراق

Volume 24, Issue 1, March 2015, Page 211-231

153

الأنماط الجسمية وعلاقتها بالإنحرافات القوامية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية بالقاهرة

Volume 2, Issue 1, January 2015, Page 167-192
عصام جمال حسن أبوالنجا

154

نموذج قائم على التعلم التوليدي لتنمية تحصيل التلاميذ الفورى والاستبقاء في الهندسة والتفکير الاستدلالي بالمرحلة الإعدادية

Volume 22, Issue 22, January 2015, Page 464-513
عماد شوقي ملقي سيفين

155

تفضيلات أساليب التعلم فى ضوء نموذج دن Dunn وقدرتها التنبؤية بالتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الإعدادية متفاوتى الذکاء الانفعالى

Volume 38, Issue 38, October 2014, Page 251-282
نجلاء عبدالله إبراهيم الکلية

156

فاعلية برنامج قائم على نموذج رينزولي الإثرائي في تنمية التفکير الناقد والقدرات الابتکارية الوجدانية والتحصيل في مادة العلوم لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية

Volume 17, Issue 5, September 2014, Page 79-129
رضا السيد محمود حجازي

157

بناء مقياس الإتزان الإنفعالي لتلميذات المرحلة الإعدادية في الکرة الطائرة

Volume 23, Issue 1, September 2014, Page 135-155
حنان يحيي زکريا; محمد إبراهيم سالم; أحمد البيومي علي; أحمد طلعت أبوزيد

158

بناء مقياس الاتجاهات نحو الأنشطة اللاصفية للمرحلة الإعدادية

Volume 23, Issue 1, September 2014, Page 271-291
أسماء محمود السعيد; عمرو حسن أحمد بدران; جمال ع بد السميع الدسوقى; نشأت محمد أحمد منصور

159

بناء برنامج تدريبى فى التأهيل المهنى لرخصة معلم علوم فى المرحلة الإعدادية فى ضوء متطلبات الجودة ومعايير الأداء

Volume 17, Issue 3, May 2014, Page 118-153
د. تفيده سيد أحمد غانم

160

" الکفاءة الاجتماعية الانفعالية مدخل لخفض التنمر المدرسي لدى عينة من التلاميذ ذوى صعوبات التعلم الاجتماعية والانفعالية بالمرحلة الإعدادية فى ضوء نظرية التعلم القائم على المخ الإنسانى "

Volume 47, Issue 47, March 2014, Page 143-186
سُـليمان عبد الواحـد يوسُـف

161

أثر استخدام الأسئلة السابرة التوضيحية والتبريرية في تدريس مقرر اللغة العربية على تنمية التحصيل الدراسي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي

Volume 35, Issue 35, January 2014, Page 49-88
سناء محمد حسن أحمد

162

فعالية برنامج مقترح لتدريس العلوم فى تنمية التحصيل والميول لدى التلاميذ المعاقين بصريا بالصف الأول الإعدادي

Volume 33, Issue 33, January 2013, Page 47-78
السيد شحاتة محمد المراغى; محمد سعد طه; ياسر سليمان صالح

163

أثر استخدام الاختبارات الالکترونیة التشعبیة فى التدریبات الریاضیة على حل المسائل الریاضیة وتخفیف القلق الریاضي لدى تلامیذ التعلیم الإعدادي بسوھاج

Volume 31, Issue 31, January 2012, Page 43-65
عماد ثابت سمعان

164

واقع مناهج التاريخ بالمرحلة الإعدادية في ضوء المعايير القومية للتعليم بمصر ( دراسة تحليلية – تقويمية )

Volume 2, س2.ع3 (ینایر 2005), January 2005, Page 191-246
أحمد عبد الحميد أبو هشيمة

165

أثر استخدام الندوة فى تدريس التاريخ على التحصيل وتنمية بعض القيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Volume 20, Issue 20, 2003, Page 245-292
جمال الدين إبراهيم محمود

166

أثر تدريب معلمى الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية على استخدام نموذجين تعليميين في أدائهم التدريسى وميولهم نحو تدريس الدراسات الاجتماعية

Volume 15, Issue 15, January 2000, Page 195-234
أحمد جابر أحمد السيد

First Page Previous Page 1 2 3 4 5 6 7 Next Page Last Page