EKB Journal Management System

1.

تطوير مقياس مسحيّ لإدراك تلاميذ المرحلة الابتدائية لكفاءتهم القرائيَّة: دراسة استطلاعية

Volume 91, Issue 3, July 2025, Pages 654-695
غادة حماد الراشد

2.

واقــع تطبيــق الخدمــات الانتقاليَّــة لطلبــة ذوي صعــوبــات التعلُّــــم مــن وجهــة نظــر الإشــراف التــربــوي بالمملكــة العــربيَّــــة السعــوديــــّة The reality of the application of transitional services for students with learning difficulties, from the point of view of educational supervision in the Kingdom of Saudi Arabia

Volume 16, Issue 57.1, October 2023, Pages 53-79
نـاديـة احمــد الـزهــرانــي; هــوازن أحمـد محمــد العســـيري

3.

ممـارســات تطبيــق نمــوذج الاستجابــة للتدخّـُـل مع الطلَّاب المعــرَّضيــن لخطــر صعوبات التعلُّم في الصــف العــادي فــي مــــدارس الــدَّمــــج بمدينة أبها: دراسة نوعيَّة Practices of Applying the Response to Intervention (RtI) Model among Students at Risk of Learning Disabilities in the Regular Classroom in Inclusive Schools Abha c

Volume 15, Issue 54.1, May 2023, Pages 84-112
أضــواء بنــت علــي بــن محمــد الأحمــري

4.

التَّنَمُّرُ الـمَدْرَسِيُّ وَعَلَاقَتُهُ بِالـمَهَارَاتِ الاجْتِمَاعِيَّةِ لَدَى الطَّالِبَاتِ ذَوَاتِ صُعُوْبَاتِ التَّعَلُّمِ في الـمَرْحَلَةِ الـمُتَوَسِّطَةِ بِمَدِيْنَةِ جَدَّةَ The Relationship between School Bullying and Social Skills Among Intermediate Female Students with Learning Disabilities in Jeddah

Volume 14, Issue 49.2, July 2022, Pages 33-65
أثـير عبد الخـالـق عـوض القـرنـي; حسـن أسامـة حسـن معـاجيني

5.

فَاعَلِيَّةُ أُسْلُوبِ تَحْلِيلِ المُهِمَّةِ فِي تَحْسِينِ مَهَارَاتِ الْکِتَابَةِ للِتِّلْمِيذَاتِ ذوات صُعُوْبَاتِ التَّعَلُّمِ

Volume 28, Issue 2, April 2020, Pages 420-455
سارة راشد الصفار&مبارک سعد الدوسري مشترک