EKB Journal Management System
Keywords = تحليل المشاعر
Number of Articles: 21

1

تحليل المحتوى الرقمي حول مبادرات دعم رواد الأعمال  في التنمية الاقتصادية باستخدام تحليل المشاعر:دراسة تحليلية

Volume 2025, Issue 91, April 2025, Page 417-469
هدير يحيى

2

 التغطية الإخبارية للجرائم على وسائل الإعلام الإلكترونية:  تحليل مقارن بين الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية

Volume 2025, Issue 91, April 2025, Page 29-51
أمنة عبدالحكيم بوشليبي; جيسون جينوس

3

تحليل مشاعر مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي تجاه القوى الفاعلة أثناء الحرب على غزة - طوفان الأقصى نموذجًا (دراسة مقارنة بين الحساب الرسمي لقناتي Al Jazeera English - CNN الإنجليزية على الفيسبوك)

Volume 24, Issue 1, January 2025, Page 91-150
رشا عبد الرحيم عبد العظيم; إنجي حلمي محمود إبراهيم

4

السمات الدلالية للعناوين المثيرة للنقر Clickbait بصفحات المواقع الإخبارية على الفيس بوك وانعكاسها على تفاعل المستخدمين: دراسة في التحليل الشبكي

Volume 17, Issue 17, January 2025, Page 1094-1150
نعمة عبدالرحيم محمد مبارك

5

تحليل المشاعر على منصات وسائل التواصل الاجتماعي: مراجعة علمية

Volume 100, Issue 2, January 2025, Page 93-130
آية مدحت شندي محمد; aya shendy

6

أثر اختلاف مستوى الدعم القائم على تحليل المشاعر فى بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الأنشطة التنافسية على خفض التجول العقلى

Volume 19, Issue 4, January 2025, Page 298-384
أحمد فتحي أحمد عبدالمحسن; شيماء يوسف صوفي يوسف; أسماء صبحي عبدالحميد

7

توظيفُ خَوارِزميات الذَّكاءِ الاصطناعيِّ لتحليلِ مشَاعِرِ مستخدمِي صحافةِ الفيديو العالميةِ تجاهَ المرأةِ السُّعُودِيَّة

Volume 73, Issue 3, January 2025, Page 1671-1710
سالي شحاته

8

اتجاه خطاب الجمهور الدولي بصفحات المنظمات الإنسانية الموجهة باللغة الإنجليزية عبر الفيسبوك نحو معركة طوفان الأقصى: دراسة في تحليل المشاعر باستخدام أداة Azure machine learning

Volume 16, Issue 16, December 2024, Page 905-974
دعاء محمد فوزي عيسى عرابي آل عرابي

9

تحليل مشاعر مستخدمي الصفحات الإخبارية الخاصة بفلسطين على موقع فيس بوك تجاه الحرب على غزة 2023: دراسة تحليلية في إطار البيانات الضخمة

Volume 30, Issue 30, December 2024, Page 101-182
مي عبد الغني يوسف محمود

10

الأطر المصورة للحرب على غزة 2023 في صفحتي الفيس بوك باللغة الإنجليزية للجزيرة وCNN وانعكاسها على مشاعر الجمهور الدولي

Volume 30, Issue 30, December 2024, Page 123-245
رحاب محمد أنور

11

تعليقات المستخدمين على فيديوهات قمة المناخ Cop 28 المنشورة في قنوات وسائل الإعلام الدولي على موقع YouTube: دراسة تحليلية باستخدام أداتي التحليل الشبكي وتحليل المشاعر

Volume 2024, Issue 89, October 2024, Page 345-399
ياسمين صلاح عبد الرحمن; حسين محمد ربيع

12

استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحليل الوثائق شعوريًّا: دراسة تطبيقية

Volume 11, Issue 2, October 2024, Page 516-556
نرمين إبراهيم على اللبان

13

توظيف تقنيات معالجة اللغة الطبيعية (NLP) في تحليل المشاعر لآراء القراء باستخدام Orange Data Mining: دراسة تطبيقية لمراجعات كتب علوم المكتبات والمعلومات في LibraryThing.

Volume 11, Issue 2, October 2024, Page 605-660
احمد محمد علي عبد المختار

14

أدوات كامل kamel tools لمعالجة النصوص العربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تحليلية في إطار البيانات الضخمة

Volume 10, Issue 54, September and October 2024, Page 743-797
طاهر محمد محمد أمين

15

تحليل عواطف المستخدمين نحو تأييد المشاهير للشركات الداعمة لإسرائيل على مواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسه على موقفهم من المقاطعة: دراسة مقارنة بين مصر وأندونيسيا

Volume 31, Issue 91, July 2024, Page 489-586
شيماء حسن على محمد

16

مراجعة للتحديات والأساليب والاتجاهات في تحليل المشاعر واكتشاف السخرية

Volume 6, Issue 2, July 2024, Page 61-68
احمد دربالة يعقوب; أمل السيد أبوطبل; سلوي سليم

17

تفاعل الجمهور مع المضامين المتعلقة "بالحرب على غزة 2023" عبر الصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة في إطار البيانات الضخمة وفق أسلوبي تحليل المشاعر ونمذجة الموضوعات

Volume 69, Issue 3, January 2024, Page 1445-1506
حسام فايز

18

تحليل مشاعر الجمهور العربي نحو العلاقات العامة وممارسيها عبر تويتر:

Volume 2023, Issue 26, July 2023, Page 57-97
عطيه محمد عطيه مرق

19

تحليل السيميائية البصرية للصور والعاطفة في عناوين الصحف:

Volume 2023, Issue 83, April 2023, Page 1-52
فداء محمد عبد العزيز

20

تحليل مشاعر تغريدات تويتر أثناء الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 باستخدام إطار البيانات الضخمة

Volume 21, Issue 2, April 2022, Page 1-49
سلوى أحمد محمد أبوالعلا الشريف

21

توظيف تطبيقات الذکاء الاصطناعي لتحليل مشاعر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الفعلي لأزمة جائحة فيروس کورونا

Volume 20, Issue 2, April 2021, Page 149-202
حمزة السيد حمزة خليل