EKB Journal Management System
Keywords = Primary School Teachers
Number of Articles: 10

1

واقع استخدام الحوسبة السحابيَّة في العمليَّة التعليميَّة من وجهة نظر معلمات الصفوف الأوليَّة في مدينة حائل

Volume 15, Issue 4, October 2023, Page 831-872
أ/ حنان بنت حمود بن فنيطل الشمري; د/ عبد الله بن زيد المنقوري

2

The availability of sustainable education skills for primary school teachers in the State of Kuwait "a proposed conception"

Volume 89, Issue 3, July 2023, Page 1345-1409
Hussein Alrashidi; Abdullah Khaled Mansoor

3

مستوى الحاجات النفسية وعلاقته بالقيم الاجتماعية لدى معلمي المرحلة الأساسية في منطقة تبوك

Volume 38, Issue 1, January 2023, Page 717-760
إلهام سرور معزي البلال البلال

4

Effect of Whats App Reminder Teaching Program regarding Prevention of Child Abuse on Primary School Teachers' Knowledge

Volume 13, Issue 2, June 2022, Page 343-354
Maha Moussa Mohamed Moussa; Heba Ali Hamed Mohamed; Omima Mostafa Abd Elzaher Mohamed; Mona Adel Soliman Attia; Fatma El Emam Hafeze Elemam

5

درجة تطبيق معلمي المرحلة الأساسية في المدارس الحكومية في العاصمة عمان في غرس القيم التربوية

Volume 38, Issue 6, June 2022, Page 189-208
فاتحة قسيم حمدي بنيان

6

معوقات استخدام القصة الرقمية في التدريس بالمرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمين والمعلمات بمدينة الرياض

Volume 40, Issue 191, July 2021, Page 515-550
مـرام بنت عـبـد الله الـدوسـري; منال بنت عبد الرحمن المهنا

7

بيداغوجيا الخطأ وعلاقتها بإستراتيجية حل المشکلات لدى معلمات الصفوف الأساسية في المدارس الخاصة في الأردن

Volume 36, Issue 5, May 2020, Page 174-208
نسرين محمد زکي الدجاني; حابس سليمان العوامله

8

معوقات الخدمات المساندة لتلميذات صعوبات التعلم وسبل التغلب عليھا من وجھة نظر معلمات المدارس الابتدائية بمدينة الرياض

Volume 19, الجزء السابع, July 2018, Page 254-288
أمل بنت عبد الرحمن بن ناصر الفايز

9

درجة استخدام معلمي المرحلة الابتدائية بمدينة عرعر لأساليب التقويم التربوي البديل

Volume 18, الجزء الثانی عشر, December 2017, Page 421-454
د / نايـر بن حجّــاج العـنزي

10

Effect of Health Educational Program on Knowledge about Epilepsy and Its Management among Primary Schools' Teachers

Volume 4, Issue 1, June 2017, Page 76-87
Magda Aly Mohamed Magda Aly Mohamed Magda Aly Mohamed