EKB Journal Management System

1.

تدريس مادة علم الاجتماع باستخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل التعلم السياقي لتنمية تجهيز المعلومات الاجتماعية ومهارات فعالية الحياة لدى طلبة المرحلة الثانوية لإرساله الى مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 06 May 2023
مى الشنيطي

2.

برنامج مقترح قائم على البرنامج الدولي لتقييم الطلاب (PISA) والتعلم السياقي لتنمية جدارات تدريس الرياضيات والتفكير الريادي لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية A Proposed Program Based on the Program for International Student Assessment (PISA) and Contextual Learning to Develop Mathematics Teaching Competencies and Entrepreneurial Thinking Among Student Teachers at the Fac

Volume 28, Issue 6, July 2025, Pages 27-102
طاهر سالم عبد الحميد سالم; مريم عبد العظيم عبد الرحيم

3.

استخدام التعلم السياقى فى تدريس الدراسات الإجتماعية لتنمية الفهم العميق لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية

Volume 21, Issue 144, June 2024, Pages 513-538
سارة محمود حسن مكي

4.

فاعلية استراتيجية (REACT)القائمة على التعلم السياقي في تنمية بعض مهارات الفهم التاريخي وما وراء المعرفة لدى طلاب المرحلة الثانوية.......

Volume 21, Issue 143, March 2024, Pages 158-214
فاطمة عبد الفتاح أحمد

5.

برنامج في الدراسات الاجتماعية قائم على التعلم السياقي في تنمية الوعى بالقضايا المعاصرة لدى التلاميذ المکفوفين في المرحلة الاعدادية

Volume 18, Issue 132, June 2021, Pages 277-294
شيماء محمود سيد طه