EKB Journal Management System

1.

أثر بيئة تعلم افتراضية في تنمية مهارات التمثيل البصري للمعلومات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 30 October 2025
سميرة حسن يونس; محمد يوسف

2.

تصميم نظام إلكتروني للإرشاد الأكاديمي قائم على روبوتات المحادثة التفاعلية بنمطيها (النصي / الرسومي) وقياس أثر تفاعلهما مع مستوى الدافعية الأكاديمية (مرتفعة/ متوسطة/ منخفضة) على تعزيز الشغف الدراسي وزيادة التكيف الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Volume 35, Issue 8, August 2025, Pages 479-678
محمد عبد الرحمن السعدنى; ليندا نبيل صبحى

3.

استراتيجيتا المراجعة الإلكترونية (تدوين الملاحظات/ عمل الملخصات) وأثر تفاعلهما مع نمطي تقديمها (المقيدة/ الحرة) ببيئة تعلم إلكتروني على تنمية التحصيل المعرفي وخفض التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا

Volume 35, Issue 4, April 2025, Pages 177-323
هانى أبوالفتوح جاد إبراهيم; إيهاب سعد محمدي

4.

مهارات التصميم الجرافيكي اللازمة لطلاب تكنولوجيا التعليم

Volume 13, Issue 45.3, January 2025, Pages 893-922
هدير ابراهيم احمد احمد; محمد ابراهيم الدسوقي; هويدا سعيد عبد الحميد; محمد عبد الرازق; عبير حسين عوني

5.

المهارات الواجب إكسابها لطلاب تكنولوجيا التعليم لإنتاج فيلم تعليمي قليل التكلفة لرفعه على صفحات الويب.

Volume 9, Issue 47, September 2024, Pages 784-796
محمد فوزى عبد الحميد العطوى العطوى

6.

التفاعل بين مستويات كثافة التلميحات البصرية (أحادي - ثنائي) في ألعاب الألغاز التعليمية عبر الويب ومستوي المثابرة الأكاديمية (مرتفعة - منخفضة) وأثرها في تنمية الانخراط في التعلم والرضا التعليمي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم The interaction between the levels of intensity of visual cues (one - two) in educational puzzle

Volume 30, Issue 9.1, September 2024, Pages 1-108
زينب محمد العربي إسماعيل

7.

نمطان لعـرض المحتوى التكيفي (فرز أوترتيب/ إزالة أو إدراج) ببيئة التعلم المتنقل وأثرهما فى تنمية مهارات إنتاج تطبيقات الجوال التعليمية لـدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Volume 40, Issue 2, February 2024, Pages 176-213
Omer Salem; مني محمد الصفي الجزار; ممدوح سالم محمد الفقي

8.

The impact of the sequential adaptive content delivery approach on the development of academic self-efficacy among educational technology students

Volume 9, Issue 49, November and December 2023, Pages 553-576
احمد سيد فهمي محمد

9.

نمطا التذييلات (المفتوحة- المغلقة) ببيئة المقررات الإلكترونية واسعة الانتشار عبر الويب (المووك) وأثرهما على تنمية مهارات البرمجة وحل المشكلات البرمجية لدى طلاب تكنولوجيا التعليمTwo types of Annotation (Open-Closed) in Massive Open Online Courses (Moocs) and Their Impact on developing Educational Technology Students' skills of Programming and Proble

Volume 28, Issue 11.4, November 2022, Pages 167-294
زينب حسن السلامي; هبه عثمان فؤاد العزب

10.

التفاعل بين نمط تصميم الكتاب الإلكتروني التفاعلي (صورة / باركود) وتقديم الأنشطة الإلكترونية (البنائية / الاستكشافية) في تطبيقات الواقع المعزز وتنمية مهارات إنتاج الأفلام التعليمية ثلاثية الأبعاد والتفكير البصري لطلاب شعبة تكنولوجيا التعليم

Volume 41, Issue 195, July 2022, Pages 457-536
وائل شعبان عبد الستار عطية

11.

The Presentation Pattern of Digital Learning Objects (Partial / Total) in an E-Learning Environment and Its Impact on Developing the Quality Skills of the Production of Educational Multimedia for Educational Technology Students

Volume 2, Issue 2, April 2021, Pages 39-46
Bushra Al-Sayed Abdel-Majeed