EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين مستويي كثافة تفاصيل الإنفوجرافيك المتحرك (كثيف/بسيط) عبر بيئة الصف المقلوب والأسلوب المعرفي (البأورة/الفحص) وأثره في تنمية التحصيل الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 07 September 2025
خلود شلبي; نجلاء قدري مختار; داليا السيد المداح

2.

نمطا الإنفوجرافيك (الثابت - المتحرك) في بيئة الفصل المعكوس لتنمية مهارات إنتاج الهولوجرام لدى طلاب الدراسات العليا

Volume 32, Issue 1, October 2025, Pages 329-375
أسماء محمود بكر إسماعيل; عبد العزيز طلبة عبد الحميد; منال شوقي بدوي الأخضر

3.

أثر نمط (الفيديو- الإنفوجرافيك المتحرك) في الكتاب الإلكتروني القائم على المحفزات الرقمية لتنمية الدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية

Volume 19, Issue 4, January 2025, Pages 41-85
هيام نادي شعبان; آمال ربيع کامل; ايمان صلاح الدين صالح; فایز محمد منصور

4.

فاعلية برنامج قائم على الإنفوجرافيك التعليمي لتنمية بعض المفاهيم التبولوجية لدى طفل الروضة

Volume 24, Issue 24, January 2023, Pages 319-353
أ.م.د/منال أنور سيد عبد السيد; أ.م.د/لمياء أحمد محمود كدواني; حنان عبد الكريم حلمي محمد

5.

أنماط تقديم الإنفوجرافيك التعليمي (ثابت- متحرك- تفاعلي) وأثره في تنمية الوعي بالتغيرات المناخية والإدراك البصري لدى طفل الروضة

Volume 52, Issue 3, October 2022, Pages 410-510
رشا محمد محمد عبد الدايم; أسماء فتحي محمد محمد

6.

بيئة تعلم إلكترونى قائمة على نمط تقديم المحتوى (الفيديو الرقمي/ الانفوجرافيك المتحرك) لتنمية مهارات التجويد لدى طالبات جامعة أم القرى.

Volume 13, Issue 4, October 2022, Pages 405-468
د/ مى محمود سعيد ود/ زهراء حمدى عبدالحفيظ مشترك

7.

توقيت عرض الإنفوجرافيك المتحرك وأثره في تنمية مهارات التطريز اليدوي

Volume 8, Issue 2, December 2021, Pages 373-418
أ.د/ ليلى عبد الرحمن الشهري; أ.م. د/ أماني أحمد الدخني; سميه علي موسى إبراهيم

8.

أثر نمطي الإنفوجرافيك (الثابت/ المتحرك) على تنمية مهارات تصميم وإنتاج المقررات الإلكترونية لطلاب الدراسات العليا بكلية التربية النوعية

Volume 6, Issue 1, January 2020, Pages 534-577
دينا أحمد محمد عبد الله