EKB Journal Management System
Keywords = الأسلوب المعرفي
Number of Articles: 47

1

أثر تفاعل الرسوم المتحرکة والأسلوب المعرفي على تنمية بعض المفاهيم التکنولوجية لدى طلاب المرحلة الإعدادية.

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 03 October 2022
امل ابراهيم عبد السلام; آمال ربيع کامل; خالد محمد فرجون

2

استخدام ألعاب الواقع الافتراضي وعلاقتها بالأسلوب المعرفي (التروي مقابل الاندفاعية) في مرحلة المراهقة

Volume 33, Issue 63, April 2024, Page 171-225
أسماء عبدالمنعم أمين محمد

3

التفاعل بين أنماط الدعم الإلكتروني والأسلوب المعرفي في برنامج تدريبي وأثره في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلكتروني لدى أعضاء هيئة التدريس

Volume 4, Issue 13, November 2023, Page 77-115
Fatma Nabil; إسماعيل محمد

4

التفاعل بين مستوى الإبحار الحر ببيئات التدريب الإلكترونية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات التدريس الفعال والانخراط في التعلم لدى الطالب المعلم بكلية التربية جامعة الوادي الجديد

Volume 3, Issue 3, July 2023, Page 149-202
سلوى حسن

5

التفاعل بين نمط الابحار الحر ببيئات التدريب الإلكترونية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات التدريس الفعال والانخراط في التعلم لدى الطالب المعلم بكلية التربية جامعة الوادي الجديد

Volume 3, Issue 2, April 2023, Page 181-238
سلوى حسن; سلوى البهنساوي

6

التفاعل بين استخدام أدوات الرسم الرقمي والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات الرسم الفني لدى طلاب كلية التربية

Volume 29, Issue 1.2, January 2023, Page 189-240
إيمان موسى حافظ احمد; محمد عبد الحميد أحمد; وليد يوسف محمد إبراهيم

7

أثر التفاعل بين توقيت تقديم الدعم والأسلوب المعرفي ببيئة تعلم افتراضية قائمة على تطبيقات الحوسبة السحابية في تنمية مهارات تحليل واستخدام وتوظيف البيانات الضخمة واتخاذ القرار لدى أخصائي المكتبات والمعلومات

Volume 3, Issue 1, January 2023, Page 155-204
جمال صلاح امام امام

8

التفاعل بين استخدام أدوات الرسم الرقمي والأسلوب المعرفي وأثره في سهولة الاستخدام لدى طلاب كلية التربية

Volume 28, Issue 12.3, December 2022, Page 29-78
إيمان موسى حافظ; محمد عبد الحميد أحمد; وليد يوسف محمد

9

التفاعل بين الوكيل المحاكي للإنسان والأسلوب المعرفي ببيئة تعلم افتراضية لتنمية مفاهيم الفيزياء الكونية والذكاء البصري المكاني لدى طفل الروضة

Volume 28, Issue 8.4, August 2022, Page 59-108
سماح يوسف محمد سيد; محمد إبراهيم الدسوقي; أسماء محمد عيد

10

أثر التفاعل بين أنماط الدعم في المقررات الإلکترونية القائمة على نظم ادارة التعلم والاسلوب المعرفي على التحصيل والقابلية للاستخدام لدى طلاب جامعة الجوف

Volume 44, Issue 3, July 2022, Page 29-92
عباس عبد العزيز &سالم بن مبارک مشترک

11

التفاعل بين نمط توجيه أنشطة التعلم المصغر عبر منصة تعلم رقمية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية والدافعية للإنجاز لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية

Volume 16, Issue 6, July 2022, Page 660-791
عزة فوزى عبد الحفيظ عبد الفتاح

12

فاعلية تنوع توقيت الدعم والأسلوب المعرفي للمتعلمين عبر بيئات التعلم السحابية في تنمية مهارة اتخاذ القرار لدى أخصائي المكتبات والمعلومات

Volume 41, Issue 195, July 2022, Page 763-791
جمال صلاح إمام إمام; هاشم سعيد إبراهيم الشرنوبي; محمد أحمد أحمد المقدم

13

أثر تفاعل مصدر الدعم الإلكتروني (معلم/ أقران) في بيئة تعلم نقَّال والأسلوب المعرفي (المستقل/ المعتمد) على المجال الإدراكي في تنمية مهارات إنتاج صفحات الويب التفاعلية لطلبة نظم المعلومات بالمعاهد العُليا

Volume 5, Issue 8, June 2022, Page 624-717
محمد أبو اليزيد أحمد مسعود

14

أثر بعض متغيرات تصميم الاختبارات البنائية الإلکترونية والأسلوب المعرفي على التحصيل الدراسي في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طلاب المرحلة الثانوية

Volume 141, Issue 1, January 2022, Page 149-194
أ . محمد علي مسرع الحربي; إشراف: د/ محمد عطا مدني

15

أثر التفاعل بين الأسلوب المعرفي ونمــط عــرض الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية المفاهيم البلاغية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية

Volume 33, Issue 129, January 2022, Page 887-942
هاني زينهم شبانة متولي شتا; احمد محمد عبد الله الصادق

16

التفاعل بين مستويي تعليمات المناقشات الإلکترونية (المنخفضة، والمرتفعة) والأسلوب المعرفي (تحمل، وعدم تحمل الغموض) وأثره في تنمية المعتقدات المعرفية وجودة المناقشات لدى طلاب الدراسات العليا وانخراطهم في التعلم ...

Volume 31, Issue 12, December 2021, Page 3-279
محمد مختار المرادنى; ايمن فوزى خطاب مدکور

17

بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين الفصل المعکوس والأسلوب المعرفي لتنمية الکفايات المهنية للطلاب المعلمين بشعبة اعداد معلم الحاسب الآلي

Volume 9, Issue 2, December 2021, Page 123-192
منى عيسى محمد عبد الکريم; رضا جرجس حکيم شنودة

18

التفاعل بين نمط تحکم المتعلم فى السرد القصصي الرقمي والاسلوب المعرفي وأثره فى تنمية مهارات الکتابة الابداعية لدي الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الانجليزية

Volume 27, Issue 8.2, August 2021, Page 301-359
هبة عبدالشافى مبروک; محمد ابراهيم الدسوقى; نيفين محمد الجباس

19

معايير تصميم بيئات التعلم الإلکترونية التکيفية وفقًا للأسلوب المعرفى

Volume 36, Issue 78.02, July 2021
ربيع عبد العظيم رمود; ناهد فهمى عبد المقصود; بشرى مجدى جمال سليم

20

التفاعل بين نمط الإنفو جرافيک والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم تفاعلية لتنمية مفاهيم مقرر الحاسب الآلي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا وخفض العبء المعرفي لديهم

Volume 9, Issue 1, June 2021, Page 387-490
حنان محمد السيد صالح عمار

21

برنامج تدريبي مقترح قائم على التعلم المقلوب وتأثيره على تنمية مهارات العمل التطوعي لدى معلمي التربية الإسلامية بمحافظة الطائف ودافعيتهم للإنجاز وفقًا لأسلوبهم المعرفي

Volume 86, Issue 86, June 2021, Page 171-214
مسفر عيضه المالکي

22

التفاعل بين نمط تقديم کائن التعلم الرقمي (التشارکي- الفردي) ببيئات التعلم الشخصية والأسلوب المعرفي (الاندفاع- التأمل) وأثره على تنمية التحصيل ودافعية الإنجاز لدى طلاب شعبة معلم حاسب آلي

Volume 13, Issue 13, January 2021, Page 689-765
داليا محمود بقلاوة

23

التفاعل بين مصدر الدعم بالوکيل الذکي (المعلم - الأقران) والأسلوب المعرفي (مترويين – مندفعين ) وأثره في تنمية مهارات انتاج الصور الرقمية لدى طلاب المعاهد العليا

Volume 7, العدد 32, January 2021, Page 1415-1488
اسماعيل حجاج

24

العجز المتعلم والأسلوب المعرفي لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم

Volume 20, الجزء الأول 230 ديسمبر, December 2020, Page 135-166
محمد سعيد سعد العليانى

25

التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (الأوسمه/ مؤشر التقدم) والأسلوب المعرفي (المعتمد /المستقل) في بيئة تعلم إلکتروني وأثره في تنميه مهارات البرمجه والتفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The Interaction Between Two Types of Gamification Rewards (Badges / Progress Indicator) And the Cognitive Style (Dependent / Independent) In E-l

Volume 5, Issue 14, November 2020, Page 1-63

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page