EKB Journal Management System
Keywords = التسويق الإلکتروني
Number of Articles: 35

1

تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على اتجاهات الجمهور نحو التسويق الإلکتروني في المجتمع الکويتي_ دراسة ميدانية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 03 April 2022
عيد عوده جاسم محمد محمد

2

التسويق الإلكتروني وعلاقته بالاستهلاك لدى الأسرة المصرية E-marketing and its relationship to consumption in the Egyptian family

Volume 12, Issue 95, January 2024, Page 315-364
کرستين شوقى ايوب

3

دور التسويق الإلکتروني في تشکيل التزام العميل نحو المؤسسة دراسة تطبيقية على عملاء الشرکة المصرية للاتصالات

Volume 45, Issue 4, October 2023, Page 418-444
توفيق سليمان; تامر محمد حسن شهوان; شريف سعيد متولي

4

The Impact of Employee Selection Criteria in Tourism Companies on The Efficiency of Electronic Marketing

Volume 22, Issue 3, June 2022, Page 251-270
Reem Atia; asmaa salamah; Nevien Galal Eid

5

-Marketing and Advertising funded by social networking and impact on The tourist sector in Jordan

Volume 22, Issue 3, June 2022, Page 271-292
Salim Mohammad Khanfar

6

توظيف اسلوب التسويق الفيروسي بالحملات الإعلانية لرمان 2022

Volume 20, Issue 20, June 2022, Page 1-38
هاني فوزي عبد الغني خلاف

7

تقييم تقنيات التسويق بالمحتوى الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية وکيفية

Volume 2022, Issue 36, March 2022, Page 206-261
حياة بدر قرني محمد

8

التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا)

Volume 19, Issue 19, March 2022, Page 1-102
دينا عساف

9

تأثير التسويق الإلکتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعي على الثقة في العلامة "دراسة تحليلية"

Volume 2, Issue 3, February 2022, Page 1-18
د.أسماء محمود محمد معروف; د.هبه الله ثروت ابراهيم الطنطاوي

10

أثر المقارنة المرجعية علي تفعيل التسويق الإلکتروني: دراسة ميدانية

Volume 8, Issue 13, January 2022, Page 747-788
محمد الشوادفي عبدالحميد محمد الغنام

11

استخدام التسويق الإلکتروني لتطبيقات تکنولوجيا الذکاء الاصطناعي وتحليل البيانات الضخمة وتأثيره على الخصوصية في العصر الرقمي

Volume 8, Issue 3, January 2022, Page 205-264
محمود محمد محمد مهني

12

أثر استخدام الخدمات الإلکترونية للبنوک العاملة في مصر فظل التحول الرقمي علي تحقيق رضا وولاء العملاء :دراسة حالة

Volume 2021, Issue 35, December 2021, Page 282-319
سالي سعيد حسنين محمد

13

أساليب التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب الجامعة

Volume 2021, 77 (الجزء الثالث - المجلد الأول), October 2021, Page 277-314
ارام بنت ابراهيم محمد أبوعباة

14

التسويق الإلکتروني لبرامج الدراسات العليا التربوية بجامعة الأزهر (رؤية مستقبلية)

Volume 40, Issue 192, October 2021, Page 815-873
شاذلي يونس علي جلال

15

مخاطر التسويق الرقمي عبر مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرتها على أنماط السلوک الاستهلاکي لدى المراهقين

Volume 2021, Issue 22, July 2021, Page 449-508
أميرة حسن سالم صبيح

16

"إستراتيجية إدارة علاقات العملاء الإلکترونية (E-CRM) وأثرها على الميزة التنافسية لشرکات طيران تحالف النجوم Star alliance من خلال رضاء العملاء- بالتطبيق على شرکة مصر للطيران".

Volume 7, Issue 12, July 2021, Page 23-83
عبدالرحيم نادر عبدالرحيم إسماعيل عوض

17

دراسة تأثير التسويق الإلکتروني على الأزمات السياحية في مصر

Volume 9, Issue 9, June 2021, Page 318-357
منة الله صلاح الدين سراج; احمد عادل حماد; غاده علي حمود

18

فاعلية مواقع التواصل الإجتماعي للجمعيات الأهلية في التسويق الإلکتروني

Volume 1, Issue 6, June 2021, Page 85-107
رشا سيد سعيد سيد سيد

19

الأساليب التسويقية المُستخدَمة في جذب الجمهور للمارکات عبر تطبيق انستجرام":

Volume 2021, Issue 21, January 2021, Page 235-302
شيماء عزّ الدين زکي جمعة

20

التسوق الإلکتروني کمؤشر على تغير ثقافة الاستهلاک في ظل جائحة کورونا " دراسة ميدانية في الأنثروبولوجيا الاقتصادية"

Volume 13, العدد 1 (الإنسانيات), January 2021, Page 3215-3267
علياء الحسين محمد النويشي

21

أثر وسائل التسويق الإلکتروني في حرکة تجارة السيارات المستعملة بسوق سيارات مدينة نصر باستخدام نظم المعلومات الجغرافية "دراسة فى الجغرافيا الاقتصادية"

Volume 51, الجزء الثاني, December 2020, Page 221-283
کامل کامل

22

علاقة عناصر المزيج التسويقي الإلکتروني بتعزيز الميزة التنافسية بمؤسسات ريادة الأعمال بسلطنة عُمان (دراسة ميدانية)

Volume 1, Issue 1, October 2020, Page 1-44
علي بن سعيد المطري; أمل بنت عبدالله الحرملية

23

سمعة المدرسة الثانوية الصناعية وإدارتها في ج. م. ع بما يحقق استدامة المدرسة- دراسة استشرافية

Volume 44, Issue 3, July 2020, Page 15-218
غادة محمد عبد السلام عبد السلام

24

اثر استخدام الذکاء الاصطناعي على فعالية أساليب التسويق الرقمى

Volume 19, Issue 3, July 2020, Page 485-530
وفاء صلاح

25

تصور مقترح لإنشاء الاتحاد المصري لرياضة کبار السن

Volume 89, مایو جزء 1, May 2020, Page 87-109
محمود سيد هاشم علي هاشم

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page