EKB Journal Management System

1.

ممارسات إدارة الموارد البشرية الخضراء وأثرها على الميزة التنافسية المستدامة بالتطبيق على الصناعات التحويلية فى مصر

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 03 May 2023
دينا فاروق العجرى; منى محمد السيد; نوال محمود النادى; سعيد عبد العال الإمام

2.

العلاقة بين التسويق الريادي والميزة التنافسية المستدامة: الدور الوسيط للقيمة المدركة للعملاء «دراسة تحليلية لآراء عينة من أعضاء وزوار الأندية الرياضية المصرية»

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 15 October 2023
ممدوح عبد الفتاح أحمد محمد

3.

دور إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة: دراسة ميدانية في شركات الصناعات الغذائية الأردنية «الدور الوسيط لرأس المال البشري»

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 02 October 2025
رياض الخوالدة

4.

الدورالوسيط للثقافة التسويقية في تفعيل العلاقة بين الذكاء التسويقي والميزة التنافسية المستدامة" دراسة تطبيقية علي شركات الإتصالات المصرية بمحافظتي القاهرة والجيزة". The Mediating Role of Marketing Culture on The Activation of the Relationship betwee

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 09 September 2025
حسن عيد

5.

العلاقة بين التسويق الابتكاري والميزة التنافسية المستدامة: الدور الوسيط للصورة الذهنية للدولة بالتطبيق على الهيئة العامة للترفيه

Volume 7, Issue 1, January 2026, Pages 805-837
الشيماء الدسوقي عبد العزيز المشد; أحمد فائق محمد الجندي

6.

The Role of Green Human Resources Management Practices in Improving the Environmental Performance through Transformational Leadership in Egyptian Hotels

Volume 29, Issue 2, December 2025, Pages 1-17
Sameh Youssef; mohamed abdelrahman; Mohammed Zeina; Moataz bellah Farid Ibrahim

7.

The Role of Green Human Resources Management Practices in Improving the Environmental Performance in Egyptian Hotels

Volume 29, Issue 2, December 2025, Pages 18-33
mohamed abdelrahman; Moataz bellah Farid Ibrahim; Mohammed Zeina; Sameh Youssef

8.

تأثير نظم المعلومات الرقميه في تحقيق ميزة تنافسية مستدامه عند توسيط الابتكار التسويقي بالتطبيق علي شركات الاتصالات بمحافظة الاسكندرية

Volume 59, Issue 4, October 2025, Pages 513-574
سيد نصر الدين على يوسف

9.

تأثير تقنيات الذكاء الإصطناعي على تحسين الميزة التنافسية المستدامة ؛ دراسة تطبيقية على عملاء الشركة المصرية للإتصالات بقطاع جنوب الصعيد

Volume 39, Issue 3, September 2025, Pages 282-313
هدرا مجلع; محمد نمر علي أحمد; حازم رشيد عبد الوكيل جابر

10.

الميزة التنافسية المستدامة لدى مديريات التربية والتعليم في فلسطين وعلاقتها بتعزيز الالتزام التنظيمي للعاملين فيها

Volume 29, Issue 29, July and August 2025, Pages 259-298
مها الصوالحي; كمال يونس مخامرة

11.

أثر التسويق الرقمي على الميزة التنافسية المستدامة بالتطبيق على البريد المصري

Volume 35, Issue 2, August 2025, Pages 561-591
على حسن محمد محمد

12.

دور الواقع المعزز في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة: دراسة تطبيقية على عملاء شركات الهواتف المحمولة بمصر

Volume 26, Issue 3, July 2025, Pages 390-419
رباب ياسر محمد نصر; وائل الصاوي; السيد حسيب

13.

الرشاقة التسويقية كمتغير وسيط في العلاقة بين تمكين العاملين والميزة التنافسية المستدامة: (دراسة تطبيقية على العاملين بالشركة المصرية للاتصالات قطاع مبيعات وسط الدلتا)

Volume 6, Issue 2, July 2025, Pages 751-784
عبدالعزيز عبدالكريم محمد عبدالعزيز; محمد عبدالغفار علم الدين

14.

أثر إدارة المواهب على استدامة الميزة التنافسية لوكالات السفر السعودية: الدور الوسيط للرشاقة الإستراتيجية

Volume 9, Issue 1, June 2025, Pages 1-22
فاطمة عبدالعزيز الشيحة

15.

تأثير استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي علي تحقيق ميزه تنافسيه مستدامه الدور الوسيط للابتكار التسويقي بالتطبيق علي شركات الاتصالات المصريه

Volume 4, Issue 13, April 2025, Pages 81-156
د/شاهندا سعيد احمد حبيب

16.

تأثير نظم المعلومات الرقمية في تحقيق ميزة تنافسية مستدامة عند توسيط القدرة الاستيعابية : دراسة تطبيقية علي الشركات الصغيرة والمتوسطة بمدينة جمصة

Volume 4, Issue 13, April 2025, Pages 601-658
د/ بسمة توفيق أحمد

17.

تأثير القيادة الريادية على تحقيق ميزة تنافسية مستدامة _ الدور الوسيط لجودة القرار الإداري: دراسة تطبيقية على البنوك التجارية بمحافظات القناة

Volume 4, Issue 13, April 2025, Pages 2175-2224
محمد أحمد لطفى عبد العظيم

18.

أثر التراصف الاستراتيجي في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة: دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات تصنيع الأجهزة الكهربائية المنزلية بمدينة العاشر من رمضان

Volume 16, Issue 2, April 2025, Pages 3226-3252
رواء فهيم محمد خليل; أميرة سيد محمد جاد الرب; أحمد عوض محمد عطيه

19.

البراعة التنظيمية ودورها فى تحقيق الميزة التنافسية المستدامة - دراسة ميدانية على قطاع البترول

Volume 43, Issue 2, April 2025
شيماء محمد علوى حسن علوى

20.

التوجه نحو التقنيات الحديثة كمتغير وسيط فى العلاقة بين تطبيقات الذكاء الإصطناعى للتسويق الرقمى والميزة التنافسية المستدامة: دراسة تطبيقية

Volume 4, Issue 12, January 2025, Pages 27-100
د.إيمان محمود شاذلى محمود; د. أحمد سليمان السعيد سليمان

21.

الدور الوسيط للبراعة التنظيمية في العلاقة بين الذكاء الإستراتيجي والميزة التنافسية المستدامة: دراسة تطبيقية علي البنوك المصرية

Volume 26, Issue 1, January 2025, Pages 132-197
محمود بكار

22.

العلاقة بين إدارة الجودة الشاملة وتحقيق الميزة التنافسية المستدامة لمؤسسات رعاية المسنين

Volume 20, Issue 1, January 2025, Pages 197-256
محمود محمد أحمد عبد الرحمن هلالى

23.

العلاقة بين الإبداع الاستراتيجي والميزة التنافسية المستدامة بتوسيط قيمة العلامة الجامعية بالتطبيق على الجامعات السعودية الحكومية

Volume 4, Issue 12, January 2025, Pages 223-262
أ.د./ علي يونس إبراهيم; أ. د. / صفاء الشربيني; فهد بحيري العمراني

24.

أثر تطبيق نظم ذكاء الأعمال في تحقيق ميزة تنافسية مستدامة على المنشآت المتوسطة والصغيرة في المملكة العربية السعودية

Volume 16, Issue 1, January 2025, Pages 2122-2166
فيصل علي الشهراني; عبدالرحمن علي الصعيري

25.

تحليل العلاقة بين القدرات الديناميكية والميزة التنافسية المستدامة - دراسة ميدانية

Volume 43, Issue 1, January 2025
شيماء محمد علوى حسن علوى

First Page Previous Page 1 2 3 Next Page Last Page