EKB Journal Management System
Keywords = العلامات التجارية
Number of Articles: 31

1

دور المؤثرين عبر اليوتيوب في الترويج للعلامات التجارية وعلاقته بالسلوك الشرائي للجمهور

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 16 December 2023
آية ماهر عبد الرحيم مصطفي

2

استخدام تقنيات انتاج الواقع المعزز في تسويق العلامات التجارية وعلاقته بمستوى تنافسيتها

Volume 1, Issue 1, January 2024, Page 392-421
ريم محمود محمد

3

التأثيرات المتبادلة بين الاتجاهات الإعلانية وتأثيرها على سلوک المستهلک

Volume 3, Issue 17, October 2023, Page 362-379
هايدى يوسف ابو الغيط

4

Localization of the Brands Mental Image in Advertising Campaigns

Volume 13, Issue 4, July and August 2023, Page 77-90
Mona Ibrahim Abdel Rahim

5

الحماية القانونية للعلامات التجارية فى ظل التسوق الرقمى عبر أنظمة الذكاء الإصطناعى

Volume 35, Issue 102, May 2023, Page 765-811
وليد محمد وهبه

6

فعالية الإعلان العاطفي في توجيه سلوك المتلقي لتحقيق أهداف الاتصال المرجوه

Volume 10, Issue 2, April 2023, Page 61-82
دعاء أحمد محمد المنطاوى

7

فاعلية استخدام صفحات المؤثرين على شبكات التواصل الإجتماعي في الترويج للعلامات التجارية دراسة تطبيقية

Volume 35, Issue 136.4, January 2023, Page 2473-2511
أية أسامة عبدالفتاح مدني

8

تفعيل الأسس العلمية و الفنية في ترکيب العلامات التجارية بالواجهات الزجاجية

Volume 7, Issue 6, December 2022, Page 443-461
رشا زينهم; هدير تقي الدين محمود; نسرين عزت جمال الدين عزت

9

دور الوسائل غير الاعتيادية في حماية المستهلک

Volume 34, Issue 37, April 2022, Page 1033-1134
فاطمه جلال عبدالله شهاب

10

الضوابط الشخصية والمکانية للاختصاص القضائي الدولى بمنازعات العقود المتصلة بالعلامات التجارية

Volume 54, Issue 2, December 2021, Page 507-622
أحمد على فهمى

11

The Role of Advertising and Trademarks Affections in Greco - Roman Egypt

Volume 21, Issue 2, December 2021, Page 80-97
Doaa Fadel

12

حماية العلامة التجارية من اعتداء العنوان الالكترونى (اسم النطاق )

Volume 112, Issue 544, October 2021, Page 231-302
صفوان حمزة ابراهيم عيسى الهوارى

13

Enhancing the effectiveness of Branding and Packaging Design For supporting civil society during the covid-19 pandemic

Volume 11, Issue 5, September and October 2021, Page 23-34
Khloud Khaled Ahmed; Wessam Mahaseb Amer

14

حقوق الملکية الفکرية والعلامات التجارية للنماذج الأثرية في ضوء التشريع المصري.

Volume 52, Issue 1, June 2021, Page 63-121
باسم سامي بسکالس عوض لله

15

"الکلمة المنطوقة - کأحد استراتيجيات الترويج - وعلاقتها بالقيمة المدرکة للعلامات التجارية لمستهلکي خدمات مراکز اللياقة البدنية"

Volume 91, يناير جزء 1, January 2021, Page 461-475
عبدالرحمن محمد ربيع مجاهد مجاهد

16

الأساليب التقنية لمکافحة الجرائم المعلوماتية

Volume 3, Issue 3, July 2020, Page 254-278
محمد عبد الصمد زکى

17

دراسة تحليلية مقارنة للباب الاول من الکتاب الثاني من قانون حماية حقوق الملکية الفکرية رقم 82 لسنة 2002 (العلامات والبيانات التجارية والمؤشرات الجغرافية) (المواد من 63 الى 118)

Volume 3, Issue 4, July 2020, Page 39-60
فرج أحمد أبو الهدى; محمد سلواوى منسى; شيماء مسعد; حسناء عبد القتدر; سلمى متولي

18

تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک

Volume 19, Issue 2, April 2020, Page 531-570
عبير إبراهيم محمد رجب عزي

19

تصميم الشعارات والعلامات التجارية وعلم دراسة الشكل ( المورفولوجى )

Volume 6, Issue 2, December 2019, Page 157-184
أمل خليل اشتيوي ابوحق

20

منظومة تصميمية للاستفادة من العلامات التجارية بالموضة في تصميمات مطبوعة لأقمشة السيدات

Volume 4, Issue 16, July and August 2019, Page 523-549
مني محمد عادل النحاس

21

دور طباعة المنسوجات فى استراتيجية الدولة لدعم ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة

Volume 4, Issue 13, January and February 2019, Page 622-641
هبة عکاشة

22

الاعتراض على تسجيل العلامة التجارية وفقًا لأحکام القانون 82 لسنة2002والاتفاقيات الدولية

Volume 1, Issue 2, July 2018, Page 549-569
أحمد عبد الحليم الزرقانى

23

الشروط اللازمة فى العلامة التجارية واجراءات تسجيلها داخل جمهورية مصر العربية

Volume 1, Issue 2, July 2018, Page 373-395
مصطفى إسماعيل عبد الجواد علي

24

حماية العلامة التجارية طبقاً للقانون المصري

Volume 1, Issue 1, January 2018, Page 269-293
إيهاب احمد السيد المنصورى

25

المعرفة الفنية والعلامة التجارية المنقولة بعقد الأمتياز التجاري

Volume 1, Issue 1, January 2018, Page 175-187
محمد أحمد حسن القرينى

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page