EKB Journal Management System
Keywords = رضا العملاء
Number of Articles: 52

1

برنامج مقترح في التسويق الإلكتروني لطلاب التعليم الثانوي التجاري لتنمية التحصيل وكسب رضا العملاء

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 17 November 2023
هدير أحمد فتحي الأخن; صلاح محمد جمعة ابوزيد; شوقى حسانى محمود; محمد محمد محمد محمد حسن الحبشي

2

The Influence of the Marketing Mix on Customers' Loyalty in the Fast Food Restaurants in Upper Egypt: Customers' Satisfaction as a Mediator

Volume 6, Issue 2, April 2024, Page 108-133
Ahmed Mahmoud Mohamed; Gaber Gabry ahmed Khalil

3

رقمنة الخدمات الاجتماعية وعلاقتها بتحقيق رضا العملاء عن الخدمات المقدمة

Volume 2, Issue 3, December 2023, Page 117-139
ايه عمر عبد العزيز السيد

4

تأثير الممارسات المستدامة لمطاعم الفنادق على مواقف العملاء ونواياهم السلوكية: رضا النزلاء كوسيط

Volume 7, Issue 2, December 2023, Page 59-88
أحمد محمود محمد علي; جابر جبري أحمد خليل

5

أثر جودة خدمة مطاعم الوجبات السريعة على القيمة المدركة من العملاء ونيتهم لإعادة الزيارة عبر الدور الوسيط لرضا العملاء

Volume 7, Issue 2, December 2023, Page 89-115
جابر جبري أحمد خليل; أحمد محمود محمد علي

6

محددات رضا العملاء عن استخدام روبوت المحادثة Chatbot في مصر

Volume 2023, Issue 85, October 2023, Page 369-414
إيمان صابر صادق شاهين

7

اليقظة التسويقية للخدمات المصرفية وأثرها على رضا العملاء كمدخل لتحقيق الميزة التنافسية "دراسة تطبيقية على البنك الأهلي بجمهورية مصر العربية"

Volume 24, Issue 4, October 2023, Page 377-422
دعاء رمضان علي محمد

8

أثر الخدمات البنكية الإلكترونية على رضا العملاء (بالتطبيق على البنك الأهلي المصري)

Volume 14, Issue 4, October 2023, Page 117-161
ندى سناء عبد الله عبد المجيد; أمل عصفور

9

برنامج مقترح في التسويق الإلكتروني لطلاب التعليم الثانوي التجاري لتنمية التحصيل وكسب رضا العملاء

Volume 17, Issue 12, September 2023, Page 545-590
هدير أحمد فتحي الأخن; صلاح محمد جمعة ابوزيد; شوقى حسانى محمود; محمد محمد محمد مجمد حسن الحبشي

10

"استخدام المؤسسات الخدمية للذكاء الاصطناعي وعلاقته برضا العملاء عن الخدمة المقدمة لهم"

Volume 22, Issue 3, July 2023, Page 139-180
صبري خالد عبدالهادي

11

هل يلعب التسويق من خلال الشخصية الإفتراضية دوراً في تحقيق نواتج تسويقية إيجابية؟ دراسة ميدانية على عملاء بعض البنوك في مصر

Volume 60, Issue 4, July 2023, Page 129-166
أمنية عبد العظيم هلال

12

تأثير جودة أنظمة طلب المنتجات عبر الإنترنت على صورة العلامة التجارية من وجهة نظر العميل The impact of the quality of products' online ordering systems on the brand image from the customer's point of view

Volume 3, Issue 10, July 2023, Page 1957-1973
د.سيد نصر الدين على يوسف

13

دراسة تأثير تسهيلات العافيه العقلية في الفنادق على رضا وولاء العملاء Studying the Impact of Mental Wellness Facilities in Hotels on Customer Satisfaction and Loyalty

Volume 3, Issue 7, July 2023, Page 603-626
اميره السيد خليل خليل ابراهيم

14

Evaluation of the Service Quality Provided to Domestic Tourists Participating in Equestrian Trekking Activities in Egypt

Volume 24, Issue 1, June 2023, Page 295-309
Haidy Elsehely

15

تأثير أصول التعامل على رضا السائحين (دراسة ميدانية لعينة من فنادق الدمام)

Volume 7, Issue 1, June 2023, Page 25-40
أحمد بن عبدالعزيز الشيحة

16

محددات رضا العملاء عن خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل.

Volume 47, Issue 2, April 2023, Page 105-146
عبدالقادر محمد عبدالقادر; منى ابراهيم دكرورى; محمد محمد عبد العظيم السطوحى

17

العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء

Volume 2022, Issue 24, July 2022, Page 403-453
إيناس السعيد

18

تأثير إدارة علاقات العملاء إلکترونياً على الولاء الإلکتروني: الدور الوسيط لرضا العملاء

Volume 3, Issue 2, July 2022, Page 43-78
انطوان اسکندر

19

The Effects of Customer-Centric Marketing on Sustainable Customers’ Centricity and Satisfaction in the Egyptian Hotels

Volume 2, Issue 3, July 2022, Page 141-225
Ayda Fayez Saber

20

ممارسات التسويق المستدام وتأثيرها على الکفاءة التسويقية (دراسة ميدانية)

Volume 3, Issue 2, July 2022, Page 423-473
دينا عبدالعاطى محمد أبوزيد

21

اثر وسائل النشر الإلكتروني على رضا العملاء لقطاع الاتصالات بمصر

Volume 40, Issue 3, July 2022
همام عبد العال سليم عبد العال

22

The Impact of Implementing the Internet of Things (IoT) on Customer Satisfaction: Evidence from Egypt

Volume 22, Issue 2, June 2022, Page 365-380
Mohamed Ahmed; Maha Yehia Kamel Abdou; Aliaa Mokhtar Elnagar

23

دور تمکين العاملين في تحسين رضا العملاء ( دراسة تطبيقية علي العاملين في الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدولة الکويت )

Volume 14, Issue 1, June 2022, Page 1-36
د/ عمار فتحى موسى اسماعيل; د/ محمد فوزى أمين البردان; محمد جاسم محمد عبدالله صالح المذن

24

اثر الحملات الإعلانية الفيروسية على رضا العملاء - لقطاع الاتصالات بمصر

Volume 40, Issue 2, April 2022, Page 101-116
همام عبد العال سليم عبد العال

25

تأثير الادارة اللوجستية للنقدية في البنوک على رضاء العملاء

Volume 23, Issue 2, April 2022, Page 413-448
محمد الامبابي

First Page Previous Page 1 2 3 Next Page Last Page