EKB Journal Management System

1.

دور إعلانات الطرق في التأثير على قرارات الشراء لدى الجمهور: دراسة ميدانية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 11 August 2025
أحمد عنتر

2.

أثر التسويق الوردى على قرار شراء المرأه لأقمشة الملابس الصيفيه .

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 10 September 2025
شيماء احمد محمد احمد

3.

أثر التسويق البصرى علي السلوك الشرائي لعملاء المطاعم عند توسيط اتجاهات العملاء

Volume 9, Issue 1, June 2025, Pages 128-148
أحمد ناصر محمود الشامخ; محمد أبو طالب; مروة جمال عبد الوهاب; حازم أحمد خيرى

4.

The Impact of Influencers Marketing on Consumer Purchasing Process Toward Food and Beverages Industry in Egypt

Volume 16, Issue 2, April 2025, Pages 2193-2248
MAI ABDELGAWAD HUSSIN ELSHARKAWY; Wael Kortam; Hisham Ali Abd Elmoati

5.

استخدام نظرية السلوك المخطط للتنبؤ بشراء المستهلك الكويتي للملابس التي تحافظ على البيئة

Volume 10, Issue 50, March 2025, Pages 746-759
منى محمد جعفر; حياة ابراهيم البلوشي

6.

The Nexus Between Digital Content Marketing Consumption and Customer Purchase Decision: An Empirical Study on FMCG Industry Consumers in Egypt

Volume 16, Issue 1, January 2025, Pages 1298-1385
Nada Mohamed Abdel Shafy; Wael Kortam

7.

أثر التسويق المؤثر على قرار الشراء (دراسة ميدانية)

Volume 43, Issue 1, January 2025
نورهان محمد محمود والى

8.

التسويق الالكتروني في الفنادق المصرية وأثره على قرار الشراء

Volume 7, Issue 2, September 2024, Pages 193-203
نسرين فاروق معوض

9.

توسيط الوعي بالعلامة التجارية بين تسويق المؤثرين وقرار شراء مستحضرات التجميل لدى النساء مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في مصر: الدور المعدل للخداع التسويقي

Volume 46, Issue 3, July 2024, Pages 493-560
محمد أبو الدهب; علاء الخواجة; عمرو نورالدين

10.

تأثير التسويق الحسي على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك (دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مدينة المنصورة)

Volume 3, Issue 10, July 2024, Pages 343-384
أ.د. عبد العزيز على حسن; محمد عبده غازى سلامة; الشيماء الدسوقى عبد العزيز المشد

11.

العلاقة بين تأثير المشاهير والقرار الشرائي دراسة تطبيقية على عملاء المطاعم بجمهورية مصر العربية

Volume 4, Issue 13, July 2024, Pages 925-976
د.محمد صلاح السيد شلبى; محمد مصلح المتولي المرسي

12.

تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية

Volume 3, Issue 9, April 2024, Pages 211-272
أ.د. وفقي السيد الإمام; ريم أشرف محمد عبد الحميد; د. الشيماء الدسوقي المشد

13.

دور الخداع الأعلاني في قرار الشراء بالتطبيق علي السلع الاستهلاكية في مصر

Volume 38, Issue 1, March 2024, Pages 1109-1134
محمد جمال محمد منصور منصور

14.

قياس دوافع المستهلك الكويتي لشراء الملابس المقلدة باستخدام نموذج التحفيز ـــــ الاتجاه ـــــ الاستجابة

Volume 3, Issue 18, December 2023, Pages 109-122
حياة البلوشي; منى محمد جعفر

15.

التسويق المباشر وأثره علي اتخاذ السائحين لقرار الشراء "دراسة تطبيقية علي مراكز الغوص والأنشطة البحرية "

Volume 14, Issue 14, December 2023, Pages 323-401
هويدا حامد عبد النعيم محمد; دعاء سمير حزه; غادة علي حمود

16.

Effectiveness of CHATBOT Advertising on Consumer Buying Decision: An Analytical Study

Volume 3, Issue 2, June 2022, Pages 74-87
Bassant Eyada; Nashwa Ahmed

17.

Factors Affecting Customers Purchase Decision in Fast Food Restaurants: The Mediating Role of Dissatisfaction and Negative Word of Mouth

Volume 22, Issue 1, June 2022, Pages 180-199
Maher Hossny

18.

أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study)

Volume 40, Issue 1, January 2022, Pages 1-30
مى فوزى حسن بهنسي بهنسي

19.

The Effect of Viral Marketing on the Purchase Decision of Tourism and Hotel Services

Volume 21, Issue 1, December 2021, Pages 229-243
amira Mohamed Elnady; Mahmoud Ahmed Mohamed Saleh; Rania elsayed ibrahim abouelenien

20.

أثر الخداع التسويقي علي قرار الشراء لدي المستهلک "دراسه تطبيقية علي طلاب جامعة دمياط"

Volume 12, Issue 1, January 2021, Pages 295-339
أسماء ابراهيم ابراهيم عبد الغني عبد الرحيم; محمد عبد الله الهنداوي

21.

The impact of the social media factors on purchasing decisions for tourism services and heritage products "A study of a sample of users of tourism and heritage services in the city of Riyadh “

Volume 27, Issue 1, December 2020, Pages 1-20
Alaa BnHassan Alsarabi; Adeeb BnAbdullah Alkhalel

22.

اثر المزيج التسويقي الاخضر علي قرار الشراء بالتطبيق علي مطاعم الوجبات السريعه في جمهورية مصر العربية

Volume 9, العدد الرابع الجزء الثانی, November 2018, Pages 162-188
محمد رجب مصطفي الجمال