EKB Journal Management System
Keywords = الصف المقلوب
Number of Articles: 26

1

‏أثر استخدام إستراتيجية الصف المقلوب عن بعد على مستوي أداء بعض مهارات الكرة الطائرة للتلاميذ ‏الصم وضعاف السمع بالمرحلة الأبتدائبة

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 30 July 2023
نعمه محمد سيد

2

فاعلية تطبيق التليجرام بإستخدام الصف المقلوب المدعم إلكترونيا علي تعلم بعض المهارات الحركية بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية

Volume 102, Issue 2, January 2024, Page 64-99
محمود علي محمود عبدالوهاب

3

فاعلية استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات لغة البرمجة سكراتش (Scratch) لطالبات الثالث المتوسط واتجاهاتهن نحوها

Volume 2023, Issue 2, June 2023, Page 235-284
خلود بنت عبيد العتيبي; رهام بنت عبد الله العبيد

4

فاعلية استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات تنفيذ ملابس الأطفال والاتجاه نحو المهنة وخفض التسويف الأكاديمي لدى طالبات قسم الملابس والنسيج

Volume 9, Issue 46, May 2023, Page 1145-1235
منار مرسي الدسوقي الشامي; سارة فتح الله فتح الله الشامي

5

أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب المدعم بالمدونات الإلكترونية علي تعلم مهارة الزحف علي البطن لدي طالبات الفرقة الأولى كليه التربية الرياضية بسوهاج

Volume 26, Issue 1, January 2023, Page 204-230
حسناء عبد الحفيظ محمود علي; هاني الدسوقي ابراهيم; إبراهيم حسن حسن

6

تأثير إستخدام الصف المقلوب على مستوى أداء مهارة الإرسال من أعلى لرياضة الكرة الطائرة

Volume 29, Issue 29, December 2022, Page 154-176
ماجدة عقل صابر; فايزة محمد شبل; اشرف فتحي حباظة; هناء عبدالرحمن محمود

7

فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات الاستقصاء العلمي في الفيزياء لدي طلبة المرحلة الثانوية

Volume 2022, Issue 4, December 2022, Page 499-526
أ/ شيماء سمير الرفاعي سالم; د/ هبه نورالدين أبوالمعاطي الشرابي

8

تأثير استخدام الصف المقلوب على جوانب تعلم بعض مسابقات العاب القوي بدرس التربية الرياضية بمحافظة الغربية

Volume 28, Issue 6, June 2022, Page 1-29
أحمد محمد عادل أحمد عطا

9

أثر التفاعـل بين استراتيجيتي الصف المقلوب (حــل المشکــلات/ التقصـــي الحر) ومستوى السعة العقلية (مرتفعة/ منخفضة) على زيادة التحصيــل وخفض العبء المعــرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليــم

Volume 32, Issue 5, May 2022, Page 107-163
ايمان محمد مکرم مهنى; احمد محمد فهمى يوسف

10

فاعلية بيئة تعلم مدمجة قائمة على الصف المقلوب في تنمية المهارات الرقمية والاتجاه لدى طلاب کليتي التربية النوعية والتکنولوجيا والتعليم

Volume 2022, Issue 1, March 2022, Page 507-564
د/ الصافي يوسف الجهمي

11

توظيف التدريس المصغر عن بعد باستخدام الصف المقلوب في تنمية مهارات التدريس الرقمية لدى الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة Employing Remote Mini-Teaching Using The Inverted Row to Develop Some Digital Teaching Skills of The Student Teacher at The Faculty of Early Childhood Education

Volume 20, Issue 20, January 2022, Page 197-256
تسنيم حسين عبد الحميد أبوعديبة

12

استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس التاريخ على تنمية مهارات البحث التاريخي والتفکير المستقبلي لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Volume 18, Issue 134, December 2021, Page 235-298
هالـــة الشحات عطية يوسف

13

أثر الصف المقلوب في تحقيق بعض نواتج تعلم العلوم: تحليل بعدي

Volume 22, Issue 9, September 2021, Page 325-355
ريم الغامدي

14

The Effectiveness of a Flipped Classroom Strategy in Developing the Cognitive and Skill Aspects in teaching Clothing Design Foundations Course in Light of Hybrid Learning

Volume 11, Issue 3, May and June 2021, Page 219-225
Zeinab Mohamed Hussein Mustafa Swielam

15

The Effectiveness of a Proposed Teaching Module on Designing and Crafting Handmade Wire Jewelry based on the Flipped Classroom Strategy

Volume 11, Issue 2, March and April 2021, Page 157-167
Israa Abbas Oskoubi; Mirahan Farag

16

معوقات تطبيق استراتيجية الصف المقلوب لدى معلمات الحاسب بمنطقة المدينة المنورة

Volume 37, Issue 1, January 2021, Page 98-123
حنان سويعد العوفي

17

تأثير استراتيجيه الصف المقلوب علي مخرجات التعلم لسباحه الزحف علي البطن لطلاب كليه التربيه الرياضيه جامعه بنها

Volume 24, Issue 19, December 2020, Page 166-189
محمد عبد الحميد طه مقلد

18

تأثير استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية في کرة السلة

Volume 90, سبتمبر جزء 2, October 2020, Page 95-115
سيد يس يس

19

فاعلية الصف المقلوب في تنمية مهارات المناقشة الشفهية والثقة بالنفس لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها في المستوى المتقدم (بحث کمکيفي). The Effectiveness of Flipped Classroom in Developing Oral Discussion Skills and Self-confidence among Non-native Speakers of Arabic Language Students at the Advanced Level: A Mixed Methods Research

Volume 39, 187ج4, July 2020, Page 514-545
أحمد محمد محمد إبراهيم أبو عيدة; خلف الديب عثمان محمد; عصام محمد أحـمد أبو الخـير

20

نمطا الملخصات (نصية- انفوجرافيک) بالفيديو التفاعلى فى بيئة الصف المقلوب لتنمية بعض مهارات تصميم المحتوى الرقمى لدى طلاب کلية التربية النوعية

Volume 30, Issue 6, June 2020, Page 247-327
هدى عبد العزيز

21

أثر استخدام الصف المقلوب في تنمية بعض مهارات القرن الواحد والعشرين في مادة الأحياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Volume 28, Issue 28, October 2019, Page 582-616
Heba Sadek

22

فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية التحصيل الدراسي للطالبات في مادة التربية الإسلامية في ضوء تحصيلهن الدراسي السابق واتجاهاتهن نحو الاستراتيجية

Volume 112, Issue 112, August 2019, Page 23-49
ثرياء بنت سليمان بن حمد الشبيبية

23

فاعلية برنامج قائم على الصف المقلوب لتدريس الرياضيات في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدي تلاميذ

Volume 107, Issue 2, July 2019, Page 631-663
فريال عبده أبو ستة; جمعه حمزة أبو عطية

24

استخدام الصف المقلوب لتنمية مهارات التفکير الناقد في مادة الفيزياء لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمدينة جدة

Volume 19, العدد 207 ینایر الجزء الثانى, January 2019, Page 150-181
خلود عبدالعزيز السلمي

25

فاعلية برنامج إرشادي باستخدام استراتيجية الصف المقلوب عبر نظام إدارة التعلم الإلكتروني Black Board في تنمية مهارات التخطيط للحياة المستقبلية لدى طالبات الجامعة

Volume 5, Issue 1, June 2018, Page 128-201
نورهان محمد علي السيد صقر

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page