EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين مستويي كثافة تفاصيل الإنفوجرافيك المتحرك (كثيف/بسيط) عبر بيئة الصف المقلوب والأسلوب المعرفي (البأورة/الفحص) وأثره في تنمية التحصيل الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 07 September 2025
خلود شلبي; نجلاء قدري مختار; داليا السيد المداح

2.

‏أثر استخدام إستراتيجية الصف المقلوب عن بعد على مستوي أداء بعض مهارات الكرة الطائرة للتلاميذ ‏الصم وضعاف السمع بالمرحلة الأبتدائبة

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 30 July 2023
نعمه محمد سيد

3.

درجـة استـخــدام استـــراتيــجـيـة الـصـف الـمـقـلوب ومـعـوقـاتـها من وجهـة نـظر معـلمـات الـطفولـة الـمبكـرة بـمدينـة الطـائـف

Volume 29, Issue 29, July and August 2025, Pages 299-342
حنين فرحان عيضة المالكي; نــورة عـمـر أحمد الصانـــع

4.

أثر استخدام الصف المقلوب عبر منصة Moodleعلى تحصيل طلبة الجامعة ودافعية التعلم لديهم مقارنة بالطريقة الاعتيادية

Volume 35, Issue 4, June 2025, Pages 159-180
محمود أحمد حميدات

5.

أثر الصف المقلوب القائم على الفيديو الرقمي في تنمية التحصيل بمقرر الرياضيات لدى طالبات الصف الثاني الثانوي

Volume 5, Issue 2, April 2025, Pages 151-220
جواهر عبدالعزيز الرشيد; ايهاب مصطفى جادو

6.

(التفــاعل بين نمط تقديم النشـاط التدريبى ومصدر الدعـم التفــاعل بين نمط تقديم النشـاط التدريبى ومصدر الدعـم ببيئات التدريب المدمـــج وأثره فى تنمــية مهارات استخدام المستحدثات التكنولوجية للمعلمين أثناء الخدمة.

Volume 13, Issue 42.1, April 2025, Pages 374-413
عبدالله أحمد عبدالمحسن مندور

7.

تصورات معلمي العلوم في مديرية نابلس حول الصف المقلوب وصعوبات تطبيقه

Volume 26, Issue 26, January and February 2025, Pages 155-185
هديل رفيق عودة; عفيف زيدان

8.

فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تحقيق نواتج التعلم في مقرر الرياضيات لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمحافظة المزاحمية

Volume 5, Issue 17, November 2024, Pages 313-340
جواهر الرشيد; غادة النعيمي

9.

برنامج تدريبي قائم على الصف المقلوب في تنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية ودافعية الإنجاز لدى الطالبة المعلمة بمرحلة الطفولة المبكرة

Volume 6, Issue 11, June 2024, Pages 97-191
مروة محمود الشناوى

10.

فاعلية استراتيجية الصف المقلوب في تنمية بعض مهارات الضبط النحوي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها

Volume 1, Issue 2, April 2024, Pages 43-78
إكرام حسين صديق بكر; عصام محمد أبو الخير; رابعه راشد زكي

11.

فاعلية تطبيق التليجرام بإستخدام الصف المقلوب المدعم إلكترونيا علي تعلم بعض المهارات الحركية بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية

Volume 102, Issue 2, January 2024, Pages 64-99
محمود علي محمود عبدالوهاب

12.

فاعلية استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات لغة البرمجة سكراتش (Scratch) لطالبات الثالث المتوسط واتجاهاتهن نحوها

Volume 2023, Issue 2, June 2023, Pages 235-284
خلود بنت عبيد العتيبي; رهام بنت عبد الله العبيد

13.

فاعلية استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات تنفيذ ملابس الأطفال والاتجاه نحو المهنة وخفض التسويف الأكاديمي لدى طالبات قسم الملابس والنسيج

Volume 9, Issue 46, May 2023, Pages 1145-1235
منار مرسي الدسوقي الشامي; سارة فتح الله فتح الله الشامي

14.

أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب المدعم بالمدونات الإلكترونية علي تعلم مهارة الزحف علي البطن لدي طالبات الفرقة الأولى كليه التربية الرياضية بسوهاج

Volume 26, Issue 1, January 2023, Pages 204-230
حسناء عبد الحفيظ محمود علي; هاني الدسوقي ابراهيم; إبراهيم حسن حسن

15.

فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات الاستقصاء العلمي في الفيزياء لدي طلبة المرحلة الثانوية

Volume 2022, Issue 4, December 2022, Pages 499-526
أ/ شيماء سمير الرفاعي سالم; د/ هبه نورالدين أبوالمعاطي الشرابي

16.

تأثير إستخدام الصف المقلوب على مستوى أداء مهارة الإرسال من أعلى لرياضة الكرة الطائرة

Volume 29, Issue 29, December 2022, Pages 154-176
ماجدة عقل صابر; فايزة محمد شبل; اشرف فتحي حباظة; هناء عبدالرحمن محمود

17.

تأثير استخدام الصف المقلوب على جوانب تعلم بعض مسابقات العاب القوي بدرس التربية الرياضية بمحافظة الغربية

Volume 28, Issue 6, June 2022, Pages 1-29
أحمد محمد عادل أحمد عطا

18.

أثر التفاعـل بين استراتيجيتي الصف المقلوب (حــل المشکــلات/ التقصـــي الحر) ومستوى السعة العقلية (مرتفعة/ منخفضة) على زيادة التحصيــل وخفض العبء المعــرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليــم

Volume 32, Issue 5, May 2022, Pages 107-163
ايمان محمد مکرم مهنى; احمد محمد فهمى يوسف

19.

فاعلية بيئة تعلم مدمجة قائمة على الصف المقلوب في تنمية المهارات الرقمية والاتجاه لدى طلاب کليتي التربية النوعية والتکنولوجيا والتعليم

Volume 2022, Issue 1, March 2022, Pages 507-564
د/ الصافي يوسف الجهمي

20.

توظيف التدريس المصغر عن بعد باستخدام الصف المقلوب في تنمية مهارات التدريس الرقمية لدى الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة Employing Remote Mini-Teaching Using The Inverted Row to Develop Some Digital Teaching Skills of The Student Teacher at The Faculty of Early Childhood Education

Volume 20, Issue 20, January 2022, Pages 197-256
تسنيم حسين عبد الحميد أبوعديبة

21.

استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس التاريخ على تنمية مهارات البحث التاريخي والتفکير المستقبلي لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Volume 18, Issue 134, December 2021, Pages 235-298
هالـــة الشحات عطية يوسف

22.

أثر الصف المقلوب في تحقيق بعض نواتج تعلم العلوم: تحليل بعدي

Volume 22, Issue 9, September 2021, Pages 325-355
ريم الغامدي

23.

The Effectiveness of a Flipped Classroom Strategy in Developing the Cognitive and Skill Aspects in teaching Clothing Design Foundations Course in Light of Hybrid Learning

Volume 11, Issue 3, May and June 2021, Pages 219-225
Zeinab Mohamed Hussein Mustafa Swielam

24.

The Effectiveness of a Proposed Teaching Module on Designing and Crafting Handmade Wire Jewelry based on the Flipped Classroom Strategy

Volume 11, Issue 2, March and April 2021, Pages 157-167
Israa Abbas Oskoubi; Mirahan Farag

25.

معوقات تطبيق استراتيجية الصف المقلوب لدى معلمات الحاسب بمنطقة المدينة المنورة

Volume 37, Issue 1, January 2021, Pages 98-123
حنان سويعد العوفي

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page