أسلوب التواصل، وإمکانية الوصول، والاتجاهات، والجودة کمتغيرات منبئة برضا المنتفعين عن الخدمات النفسية والطبية النفسية والإدارية في العيادات الحکومية والخاصة
أبو هنود, . (2017). أسلوب التواصل، وإمکانية الوصول، والاتجاهات، والجودة کمتغيرات منبئة برضا المنتفعين عن الخدمات النفسية والطبية النفسية والإدارية في العيادات الحکومية والخاصة. EKB Journal Management System, 5(4), 553-583. doi: 10.21608/pshj.2017.100038
أنوار سعيد أبو هنود. "أسلوب التواصل، وإمکانية الوصول، والاتجاهات، والجودة کمتغيرات منبئة برضا المنتفعين عن الخدمات النفسية والطبية النفسية والإدارية في العيادات الحکومية والخاصة". EKB Journal Management System, 5, 4, 2017, 553-583. doi: 10.21608/pshj.2017.100038
أبو هنود, . (2017). 'أسلوب التواصل، وإمکانية الوصول، والاتجاهات، والجودة کمتغيرات منبئة برضا المنتفعين عن الخدمات النفسية والطبية النفسية والإدارية في العيادات الحکومية والخاصة', EKB Journal Management System, 5(4), pp. 553-583. doi: 10.21608/pshj.2017.100038
أبو هنود, . أسلوب التواصل، وإمکانية الوصول، والاتجاهات، والجودة کمتغيرات منبئة برضا المنتفعين عن الخدمات النفسية والطبية النفسية والإدارية في العيادات الحکومية والخاصة. EKB Journal Management System, 2017; 5(4): 553-583. doi: 10.21608/pshj.2017.100038