فاعلية تدريس وحدة بمنهج التربية الاجتماعية والوطنية قائمة على تقنية الواقع المعزز لتعلم المفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف السادس الابتدائي
المالکي, . (2020). فاعلية تدريس وحدة بمنهج التربية الاجتماعية والوطنية قائمة على تقنية الواقع المعزز لتعلم المفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 220 فبرایر), 273-308. doi: 10.21608/mrk.2020.100073
إبراهيم أحمد حميد المالکي. "فاعلية تدريس وحدة بمنهج التربية الاجتماعية والوطنية قائمة على تقنية الواقع المعزز لتعلم المفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 20, الجزء الأول 220 فبرایر, 2020, 273-308. doi: 10.21608/mrk.2020.100073
المالکي, . (2020). 'فاعلية تدريس وحدة بمنهج التربية الاجتماعية والوطنية قائمة على تقنية الواقع المعزز لتعلم المفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 220 فبرایر), pp. 273-308. doi: 10.21608/mrk.2020.100073
المالکي, . فاعلية تدريس وحدة بمنهج التربية الاجتماعية والوطنية قائمة على تقنية الواقع المعزز لتعلم المفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2020; 20(الجزء الأول 220 فبرایر): 273-308. doi: 10.21608/mrk.2020.100073