نموذج کامب مدخل لتنمية التفکير المنظومى ومهارة إدارة الوقت لدى أعضاء هيئة التدريس وفق متطلبات العصر | ||||
مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية | ||||
Article 2, Volume 11, العدد الرابع تخصص التربیة الفنیة / الاقتصاد المنزلی / مناهج وطرق تدریس - Serial Number 4, June 2019, Page 56-72 PDF (907.22 K) | ||||
Document Type: بحوث کاملة محکمة | ||||
DOI: 10.21608/maat.2019.100136 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ثناء منصور عبد العزيز أبوزيد | ||||
مناهج وطرق تدريس التربية الفنية - قسم العلوم التربوية والنفسية، کلية التربية النوعية-جامعة الاسکندرية. | ||||
Abstract | ||||
هدفت هذه الدراسة إلى عرض تصميم تعليم مناهج وطرق تدريس التربية الفنية وفقا لنموذج کامب ومعرفة مدى تأثير ذلک فى تنمية مهارات التفکير المنظومى وإدارة الوقت لدى عضو هيئة التدريس وفق متطلبات وتحديات العصر. وقامت الباحثة لتحقيق هذا الهدف بإستخدام المنهج الوصفى التحليلى . وأشارت النتائج إلى وجود علاقة بين تصميم التعليم فى تخصص مناهج وطرق تدريس التربية الفنية بنموذج کامب وتنمية التفکير المنظومى وإدارة الوقت وفق متطلبات العصر وفى ضوء ماتوصلت إليه الباحثة من نتائج قدمت مجموعة من التوصيات | ||||
Keywords | ||||
تصميم التعليم نموذج کامب التفکير المنظومى إدارة الوقت | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 80 PDF Download: 203 |
||||